الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

ترتيب الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

10 لاعبين يتغيبون عن الأهلي أمام طلائع الجيش.. أبرزهم كهربا وتاو

الإثنين 01/يوليو/2024 - 02:22 م
الأهلي
الأهلي

تأكد غياب 10 لاعبين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام طلائع الجيش في المباراة المؤجلة بين فريق الأهلي وطلائع الجيش من الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث تقام المباراة على ستاد الكلية الحربية، وتذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش على قنوات أون تايم سبورت في تمام الساعة السابعة مساء.

استبعاد 10 لاعبين عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، استبعاد 10 لاعبين عن مباراة الأهلي وطلائع الجيش لأسباب مختلفة منها الفنية والاصابات، والتأهيل وعدم الجاهزية الفنية.

وجاء غياب 10 لاعبين عن مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش وهم: محمود كهربا، وعمر كمال عبد الواحد، ومحمود متولي، وبيرسي تاو، ومحمد الضاوي «كريستو»، وعلي معلول، وكريم الدبيس، وأحمد نبيل كوكا، وحمزة علاء، ومصطفي مخلوف.


ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

ترتيب الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

ويسعى فريق الأهلي الى مواصلة انتصاراته من أجل مواصلة الزحف نحو القمة، والتي يحتلها فريق بيراميدز برصيد 65 نقطة، بينما يحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 48 نقطة، بعد ان لعب 20 مباراة حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين.

ترتيب طلائع الجيش قبل مواجهة الأهلي

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الـ 11 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، برصيد 34 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة حقق الفوز في 8 مواجهات، وتعادل في 10 لقاءات، وخسر في 8 مباريات.

قائمة الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش

واختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، 21 لاعبا لمواجهة طلائع الجيش الليلة، وجاءت قائمة الاسماء كالتالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، خالد عبدالفتاح، محمد هاني، خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، مجدي افشة، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، كريم نيدفيد، رضا سليم، خط الهجوم: وسام أبو علي.