الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

المدير التنفيذي لمدارس الدكتورة نرمين إسماعيل

بائع جرائد وعمره 13 عاما.. تعرف على الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد..ننشر السيرة الذاتية

الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 06:33 م
الدكتور محمد عبد
الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد

تنشر السبورة السيرة الذاتية لوزير التربية والتعليم  الجديد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد وهو مؤسس ورئيس شركة ادارة شركة أدفنتست إديوكيشين المالكة لمجموعة مدارس نرمين إسماعيل nis  ، والذى تم تعيينه خلفا للدكتور رضا حجازي من هو وزير التربية والتعليم الجديد

ويعد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد هو المدير التنفيذي لمدارس الدكتورة نرمين إسماعيل ومؤسس شركة "أدفنست إديوكيشين"، التي تملك مجموعة مدارس الدكتورة نرمين إسماعيل NIS. 

 

تتميز سيرة الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد برحلة كفاح وخلفية تعليمية واسعة وخبرة إدارية في مجال التعليم، حيث شارك في تأسيس وإدارة المدارس التي تعد من بين الأكثر تميزًا في مصر، بما في ذلك توسيع نطاق تأثيرها على العاصمة الإدارية.

يعتبر الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد من المؤمنين بأهمية بناء الوطنية والانتماء لدى الطلاب، ويسعى إلى تعزيز هذه القيم من خلال تطوير التعليم وتحسين جودته في مصر. تجربة الشخصية كبائع جرائد ويتر في مطعم في سن مبكرة دليل إصراره واستعداده للمساومة

 وإليكم  أبرز المعلومات عن الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد:

  • الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد هو المدير التنفيذي لمدارس الدكتورة نرمين إسماعيل.
     
  • الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد هو مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أدفنست إديوكيشين مالكة مجموعة مدارس الدكتورة نرمين إسماعيل NIS.
     
  • الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد بدأ العمل في سن مبكرة وكافح من أجل النجاح، حتى أنه عمل كبائع جرائد وويتر في مطعم.
     
  • الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد  عمل على تأسيس وإدارة مجموعة من المدارس الناجحة في مصر، بما في ذلك فروع في العاصمة الإدارية الجديدة.
     
  • يؤمن بغرس قيم الوطنية والانتماء في نفوس الطلاب.
     
  • يؤمن بأهمية التعليم في بناء مستقبل مصر.
     
  • يرى أن الانتماء للوطن هو أهم صفة يجب أن يتمتع بها الطلاب.

وزير التربية والتعليم الجديد اشتغلت بائع جرائد فى بداية حياتى 

وذلك وفقا لما كشفه الدكتور محمد عبد اللطيف عن نفسه في لقاء تلفزيوني، إذ قال: «بدأت العمل وفي سن 13 عامًا واشتغلت أول حاجة في حياتي   بائع جرائد، وبعدها ويتر في مطعم.. وأنا فخور إني اشتغلت واتعلمت واتحملت المسؤولية بدري 

 

" src="">