الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة ..

وظيفة جامعة.. جامعة ظفار العمانية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس الجدد

الخميس 11/يوليو/2024 - 08:17 ص
 جامعة ظفار
جامعة ظفار

 وظيفة جامعة  .. تعلن كلية الهندسة في جامعة ظفار العمانية عن وظائف أعضاء هيئة التدريس وذلك في تخصص أستاذ مساعد في قسم الهندسة الكيميائية وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة

   وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية" وظيفة جامعة " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا

 

نوع العمل: دوام كامل

الحد الأدنى من الخبرة: 3 سنوات

المؤهلات المطلوبة: دكتوراه

الواجبات المطلوبة في وظيفة جامعة ظفار العمانية:

يدعو قسم الهندسة الكيميائية بجامعة ظفار بسلطنة عمان إلى تقديم طلبات لشغل وظيفة عضو هيئة تدريس بدرجة أستاذ مساعد (ابتداءً من سبتمبر 2024) في مجال الهندسة الكيميائية وهندسة العمليات.

تشمل المهام تدريس المقررات الجامعية والإشراف على مشاريع الطلاب والقيام بأدوار بحثية نشطة في مجال الخبرة. يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة الدكتوراه ولديهم خبرة ذات صلة وقدرة مثبتة على التميز في التدريس ومهارات الاتصال. لغة التسليم هي اللغة الإنجليزية.

متطلبات في وظيفة جامعة ظفار العمانية:

  • - درجة الدكتوراه في الهندسة الكيميائية (يجب أن تكون درجة البكالوريوس والماجستير أيضًا في الهندسة الكيميائية وهندسة العمليات).
     
  • معرفة وخبرة متعمقة في مجال الهندسة الكيميائية وهندسة العمليات.
     
  • - خبرة (لا تقل عن ثلاث سنوات) في التدريس وإدارة وتصميم المختبرات في الدورات التمهيدية والمتقدمة في المجالات المحددة.
     
  • الخبرة في اعتماد ABET أمر مرغوب فيه للغاية.
     
  • القدرة على تطوير وتقديم مواد تعليمية وتعلمية مبتكرة وفعالة.
     
  • مستوى عال من القدرة على التحليل وحل المشكلات والتخطيط والمهارات التنظيمية وإظهار مهارات العمل الجماعي مع مستوى عالٍ من التعاون مع الآخرين.
     
  • القدرة على توصيل المعلومات المعقدة شفهيًا وكتابيًا بوضوح باللغة الإنجليزية.
     
  • القدرة على المساهمة في البحث في المجالات المحددة والموضوعات ذات الصلة، وتطوير مقترحات البحث، والسعي للحصول على أموال البحث، وإظهار مستوى عال من مهارات العمل الجماعي والتعاون مع الآخرين.
     
  • سجل جيد في النشر في المجلات المحكمة الرائدة.

المزايا المالية في وظيفة جامعة ظفار العمانية:

بالإضافة إلى الراتب الأساسي المعفي من الضرائب، توفر الجامعة عقد عمل لمدة عام قابل للتجديد مع مكافأة نهاية الخدمة، وإجازة سنوية مع تذاكر طيران ذهاب وعودة، وخدمات التأمين الطبي في المستشفيات الخاصة بالسلطنة، على أن يكون الراتب متناسبًا مع المؤهلات والخبرة.

قم بتقديم طلبك عبر الإنترنت من خلال موقع DU الإلكتروني مع السيرة الذاتية المحدثة. سيتم الاتصال بالمرشحين المختارين فقط عبر البريد الإلكتروني فقط.

 

إعلان  وظيفة جامعة ظفار العمانية



لمطالعة نص إعلان  وظيفة جامعة ظفار العمانية والتقديم عبر الموقع الرسمي اضغط هنا