الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

بالصور..أكاديمية الحسام بقيادة جمال عبد الحميد تدعم مصر بمواهب جديدة في دورتها الكروية

الأحد 02/يوليو/2017 - 11:43 م
بعد انتهاء الدورة
بعد انتهاء الدورة

كشفت الدورة الكروية التى أقامتها أكاديمية الحسام الكروية والتى يتولى نجم مصر السابق جمال عبد الحميد مستشارها الفني عن مواهب رياضية جديدة

 

 وتضم الاكاديمية المدرب احمد الدالى مديرا لها والمدربين عزت فوزى ومحمد سيد بينما يتولى تدريب حراس المرمى محمد سعد شيكو، على العديد من المواهب الكروية، حيث اقيمت الدورة الكروية فى مرحلة الشباب 2001 حتى 2004، ومراحل الناشئين من مواليد 2005 حتى 2007، ومرحلة البراعمA مواليد 208حتى 2010، ومرحلة البراعم B مواليد 2011 حتى 2013 .

 

 

وصرح د. حسام الحسينى نائب رئيس مجلس الادارة بأن وجود أربع مراحل سنية فى دورة هذا العام قد ساهمت بشكل كبير فى الكشف على عدد من المواهب الكروية، حيث تسعى الاكاديمية الى ضرورة تكوين لاعبين يمتلكون فى الامكانات الكروية التى تمكنهم من المشاركة ضمن فرق الناشئين فى كبرى الاندية المصرية.

 

وطلب د. المندوه الحسينى رئيس مجلس الادارة من ادارة الاكاديمية ضرورة عقد بورتكولات تعاون مع قطاعات الناشيئن فى عدد من الأندية المصرية لتغذيتها بالمواهب الكروية التى يتم الكشف عنها من لاعبى أكاديميه الحسام ، خاصة وأنها تضم اعدادا كبير من اللاعبين الذين يمتلكون القدرات الفنية التى ترشحهم للعب فى فرق الناشئين لاكبرى الاندية المصرية.

 

قال  نجم مصر جمال عبد الحميد بأنه سعيد بتلك التجربة وأن البحث عن مواهب كروية أمر مهم وضرورى، لأن مصر أرض خصبة وغنية ، وتحتاج الى عيون خبيرة من أجل الكشف عن تلك المواهب وأن المدارس الكروية والاكاديميات خطوه هامه وضرورية لاكتشاف تلك المواهب ووضع اقدامها على أول الطريق، خاصة وأن ادارة الاكاديمية توفر كل الامكانات لتحقيق هذا الهدف، إيمانا منها بأهمية اقامة أكاديمية كروية وفقا لقواعد علمية ورياضية حديث