خدمات

ولى أمر تلميذة بمدرسة ابتدائية بالأقصر يتقدم بشكوى للنيابة الادارية ضد احد المدرسين

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 12:04 م
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى
الاقصر - أحمد أبوعدبه
 
تقدم ولى امر تلميذة بالصف الرابع الابتدائى بمدرسة بيومي الزناتى  الابتدائية بمديرية التربية والتعليم بالاقصر ويدعى "عبد الظاهر أنور" بشكوى الى النيابة الادارية ضد احد المعلمين بالمدرسة بتهمة تعذيبها برفع ذراعيها الى اعلى لمدة طويلة، مطالبا فى شكواه باستبعاد المدرس.

تعود أحداث الواقعة عندما تقدم عبد الظاهر أنور ولى التلميذة "زينب" بشكوى الى الادارة التعليمية والتي يتضرر فيها من سوء معاملة معلم بمدرسة بيومي الزناتى الابتدائية ولكن لم يذهب  القائم بعمل مدير مديرية التربية والتعليم إلى المدرسة للوقف على تفاصيل المشكلة التي يرويها ولى الأمر.

حيث ذهبت ابنته "زينب" لقضاء حاجتها بدورات مياه المدرسة وبعد عودتها للفصل وجدت المعلم يعاقب التلاميذ بالوقوف ورفع ذراعيهم لأعلى  ورغم أنها لم ترتكب أي تجاوزات آلا أنها استجابة لرغبة المدرس وفعلت كما فعل زملاؤها ولان جسمها نحيل لم تستطيع أن تقاوم برفع يديها لمدة طويلة فاراحت ذراعيها بضعة ثواني الأمر الذي جعل المدرس يضربها على وجهها ويجذبها من شعرها.

فتقدم ولى أمرها بشكوى لمدير إدارة إسنا التعليمية وأكد أنه سوف يذهب وابنته للنيابة الإدارية حتى يتم استبعاد المدرس من التدريس لما ارتكبه من تجاوزات عديدة سابقة وكانت أخرها ماحدث مع زينب عبد الظاهر أنور التلميذة بالصف الرابع الابتدائي.

تعليقات Facebook