الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

عاجل| النقابة تكشف عن إجراءات إنهاء احتساب رواتب المعلمين على أساسي 2014

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 03:16 م
السبورة

 ناقشت هيئة مكتب نقابة المهن التعليمية خلال اجتماعها اليوم، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، مشكلة تجميد رواتب المعلمين على أساسي 2014، وضرورة معاملتهم على أساسي 2018 وعدم تجميد مرتباتهم، حيث أن قانون 81 لسنة 2018 لا ينطبق عليهم، وبناءاً على ذلك ستطالب النقابة جميع الجهات المختصة لحل تلك المشكلة التي يعاني منها جموع المعلمين.


رسميا.. "التعليم" تعلن عن 10 قرارات تنتظر المعلمين خلال الترم الثاني


 

عاجل| النقابة تكشف عن إجراءات إنهاء احتساب رواتب المعلمين على أساسي 2014

 

 

 

بعد امتحان الفيزياء.. طلاب الصف الأول الثانوي يوجهون رسالة هامة لـ" وزير التربية والتعليم"

 

 

عاجل| ارتفاع أسعار الذهب اليوم في أكبر زيادة في 2019 وتسجل 4 جنيهات

 

 بالمستندات.. فتح باب التقدم الترقى بالأكاديمية المهنية للمعلمين

 

 

أهم الأخبار| "المرتب والكافأة علي أساسي 2019" صرخة المعلمين التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي فهل تصل إلي آذان الوزارة؟.. وزير المالية يعلن عن أخبار سارة للمواطنين.. مجلس الوزراء يصدر بيانا هاما بشأن وقف انعقاد الامتحانات بالمدارس والجامعات يوم الخميس المقبل

  

 

ووافقت هيئة المكتب على تلبية الدعوة المقدمة من الاتحاد العام المهني للمعلمين السودانيين بخصوص زيارة خلف الزناتي رئيس اتحاد المعلمين العرب لبحث ومناقشة قضايا المعلمين على مستوى الوطن العربي، كما وافقت على شراء موكيت جديد لقاعات أفراح نادى الشاطئ بالإسكندرية وذلك لتجديد قاعات الافراح حتى تنال إرضاء جميع المعلمين المترددين على النادي.

 

 

 

وأكد الزناتي خلال الاجتماع على انه تم حل جميع المشكلات المتعلقة بصرف المعاشات الخاصة بالأعضاء والورثة وأيضا بحثها مع البنك حتى لا يتم تكرارها مره أخرى اثناء صرف دفعات المعاشات في الشهور القادمة، مؤكدا أن هيئة مكتب النقابة تسعى دائما على إيجاد الحلو للمشاكل التي تخص المعلمين، وأن النقابة هدفها الأول هو الدفاع عن حقوق المعلمين والعمل على إرضائهم.