الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

بعد تقدمه ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء بشأن صرف رواتب ومكافآت المعلمين على أساسي 2019 .. هانى اباظة: تحسين مستوى المعلمين المادى والاجتماعى والمهنى

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 05:05 م
السبورة

اعلن النائب الوفدي هاني اباظة وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب، أنه بالفعل تقدم ببيان عاجل موجه للمهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للنظر في صرف رواتب ومكافآت المعلمين على أساسى 2019م.

وكما انفرد موقع السبورة امس بتصريحات خاصة بانه سوف يتقدم اليوم الثلاثاء ببيان عاجل الى رئيس مجلس الوزراء بشأن حل مشكلة المعلمين فى صرف مكافآتهم وحوافزهم وبدلاتهم على اساسى 2019، موضحا أنه مهتم بقضايا المعلمين ومناقشتها تحت قبة البرلمان.

 
وأضاف وكيل لجنة التعليم بالبرلمان أن اللجنة اخذت على عاتقها عدد من الاولويات على رأسها تحسين الحالة المعيشية للمعلمين والاهتمام بتحسين مستواهم المادي والاجتماعي بالاضافه الى الاهتمام بمستواهم الفني من خلال تنظيم تدريبات مكثفه ودورات تدريبية بهدف الارتقاء بمستواهم التعليمي وتقديم مادة علمية للطلاب تؤهلهم للارتقاء الى مصاف الدول المتقدمة في هذا المجال.
 

وتابع اباظة أن الاهتمام بحقوق المعلمين ورفع مستواهم المعيشي، من أبسط حقوقهم علينا كنواب، لنقوم بالتعبير عن مطالبهم تحت قبة البرلمان، فالمعلمين هم اللبنة الرئيسية في بناء منظومة التعليم في مصر، ويجب النظر إليهم بعين الاعتبار، ليقدموا كل ما لديهم للمساهمة في تطوير العملية التعليمية داخل مصر.