الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اسمعونا

استغاثة الى طارق شوقى.. مديرة ادارة الدقى ترفض نقل طالبة "كى جى تو" تعانى من القناة الشريانية بالقلب

الأحد 03/مارس/2019 - 08:51 م
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى

تقدم ولى امر الطالبة فريدة احمد الصغير بطللب استغاثة الى الدكتور طارق شوقى، وزير الترببة والتعليم والتعلبم الفنى، بشأن ابنته التلميذة فريدة والتى تدرس فى صفوف رياض الأطفال "كى جى تو" بمدرسة الشيخ زايد التجريبية الحي الاول بمدينة 6 اكتوبر خاصة، وأنها  مريضة وتعانى من قناة شريانية مفتوحة بالقلب وتحتاج الى عملية.


وقال ولى الامر الى موقع "السبورة" محتاج انقلها مع اختها بمدرسة جمال عبد الناصر التجريبية بالدقى وذلك لمعانتها الشديدة لحالتها الصحية أولا، وثانيى لبعد المسافة.


وأضاف "تقدمت بطلب امديرة ادارة الدقي التعليمية "ا م م"، ولكنها رفضت، وقالت لي لا يوجد مكان  محتاجة موافقة من الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، مع العلم أن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظو الجيزة وافق على الطلب من الناحية الانسانية، حيث توجهنا به لمديرة الادارة، والتى رفضت الطلب بشدة".


وأوضح ولى الأمر "مع العلم انا من السنة اللي فاتت بطلب ذلك، ولم تستجيب، وطلبت من ان يكون التوقيع على الطلب من قبل مسئولى مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن يكون فوق الكثافة، وبالفعل تم التوقيع عليه من وكيل الوزارة والدكتور خالد حجازى ورفصت للمرة الثانيه ولم اعرف لماذا هذا التعنت".

 
رجاء خاص الى الدكتور الوزير طارق شوقى الانسان والذى اعلم تماما انه عندما يقرأ استغاثتى به سوف يلبى طلبى ليس رفقة بى ولكن رفقا بابنتى المريضة.