خدمات

بالمستندات| أولياء أمور المدرسة الرسمية المتميزة للغات بقويسنا يستغيثون بوزير التربية والتعليم: "المدرسة تبتز ابنائنا بالنصب عليهم"

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 08:58 م
ارشيفية
ارشيفية
 

قال أحمد مختار أحد أولياء الأمور أن المدرسة الرسمية المتميزة للغات بقويسنا أن المدرسة تصدر إصالات دفع المصروفات المدرسية بدون تواريخ لكل أولياء الأمور، ومرفق بالشكوى صور لبعض منها بحوزتنا، حيث يقوم المسؤلين بترك خانة اليوم وخانة التاريخ خالية ويسجلون فقط فى خانة العام هكذا:  ../ ../ 2018 .

 

وأضاف مختار في رسالة ارسالها لـ"السبورة" أن ذلك يتم بهدف التربح من الأموال والتى تقدر بالملايين لفترة طويلة قبل توريدها لخزينة الدولة، ومن أجل تحصيل تلك المبالغ فى وقت مبكر تقوم إدارة المدرسة وبناءا على تعليمات الإدارة التعليمية بقويسنا بإبتزاز التلاميذ الذين لم يسددوا المصروفات وذلك بحرمانهم من الكتب الحكومية بالمخالفة للقانون وكذا تعليمات السيد وزير التعليم بهذا الشأن.

 

وتابع "حفظ على المال العام وكذا حماية أبناءنا من الإبتزاز من قبل من نأتمنهم على تربية وتعليم أبنائنا نهيب بسيادتكم إتخاذ اللازم حيال هذا الأمر، هذا وبحوزتنا إيصالات متعددة .. فكل الإيصالت بهذا الشكل".












بالمستندات|  أولياء أمور المدرسة الرسمية المتميزة للغات بقويسنا يستغيثون بوزير التربية والتعليم: "المدرسة تبتز ابنائنا بالنصب عليهم"

تعليقات Facebook