خدمات

جامعة الملك عبدالله تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس

الإثنين 10/فبراير/2020 - 02:35 م
السبورة
كتبت - هدى حسنى
 
تعلن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية عن توفر وظيفة شاغرة بمسمى “أخصائي تدريب الطلاب“، من خلال موقعها الإلكتروني بوابة التوظيف للعمل بثول – جدة واشترطت أن يكون المقدم على الوظيفة سعودي الجنسية، وذلك من خلال التفاصيل الآتية.


اقرأ المزيد:

المسمى الوظيفي:-
– أخصائي تدريب الطلاب | Student Internship Specialist


الشروط المطلوبة للعمل:-
– حاصل على درجة الماجستير أو ما لا يقل عن خمس سنوات من الخبرة في العمل في بيئة جامعية في الأدوار المتعلقة بتوظيف الطلاب و / أو شؤون الدراسات العليا.
– يتم تقييم الكفاءة في اللغة الإنجليزية ، معرفة اللغة العربية أو لغات إضافية كملحق قوي.
– مهارات الاتصال والعرض ممتازة.
– معرفة عامة جيدة بنظم التعليم العالي في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المملكة.
– فهم جيد للمصطلحات المستخدمة في مجالات العلوم والتكنولوجيا في بيئة بحثية أكاديمية ، والقدرة على التحدث حول الموضوعات العلمية على مستوى شائع.
– مهارات تنظيمية قوية وقدرة على تخطيط وإدارة وتنفيذ مهام متعددة في وقت واحد وتحت ضغط الوقت ، فضلاً عن – – – التنسيق / التعاون في المهام التي تشمل عدة مشاركين.
– شغف التعليم والتفاعل مع الطلاب.
– مهارات تحليلية وفهم الأساليب الأساسية لمعالجة البيانات الإحصائية.
– مرغوب فيه – خبرة في الاتصال مع المنظمات الأكاديمية في مختلف البلدان.


المهام الوظيفية:-
– إدارة وتنفيذ استراتيجية التقسيم الداخلي للمتدربين في شعبة الطلاب والتي تجمع بين قنوات نشر الشواغر الرقمية الحديثة والأدوات التقليدية مثل العروض التقديمية في الأحداث والندوات ذات الصلة.
– الإشراف على وتنسيق جميع الأنشطة ذات الصلة بالتدريب في قسم CEMSE ، بما في ذلك تنظيم ورش عمل الطلاب المتخصصة والمخيمات الصيفية.
– تطوير والإشراف على وإدارة الأحداث الاجتماعية المتعلقة ببرامج التدريب الداخلي أثناء وجود الطلاب في الحرم الجامعي.
– تطوير والإشراف على وإدارة الطلاب الداخليين المتدربين.
– تطوير وإدارة علاقة ما بعد التدريب والعمل مع أعضاء هيئة التدريس لتحديد إمكانات المرشحين للدراسات العليا في جامعة الملك عبدالله.
– تحليل سوق المرشحين للدراسات العليا وجودتها في جميع أنحاء العالم ، وتحديد مجالات التركيز الواعدة (البلدان / المناطق / الجامعات) لتجنيد الطلاب.
– تطوير ، بدعم من مدير تسويق المحتوى الرقمي في القسم ، مجموعة من الأدوات للتسويق الرقمي للطلبة والشواغر بعد الدكتوراة. استخدم الحافظة للقيام بأنشطة توظيف مخصصة لشواغر معينة.
– مراقبة وتحليل فعالية أدوات التوظيف المختلفة وتنشيطها ، وتحسين تلك الأدوات كما هو مطلوب لتحقيق أقصى عائد لتطبيقات الطلاب عالية الجودة.
– إنشاء شبكة من الاتصالات مع الإدارات ذات الصلة ومكاتب الدعم المهني وموظفي الجامعات في جميع أنحاء العالم ، والتي يعد خريجوها واعدين من حيث الملاءمة واحتمالية الاهتمام بالدراسات في جامعة الملك عبدالله.
– إنشاء والحفاظ على التواصل مع الطلاب المحتملين ، ومساعدتهم في التوفيق مع المشرفين المحتملين في القسم ، والمساعدة في توضيح متطلبات القبول ، والبرامج الأكاديمية ، وإجراءات التسجيل ، وحياة الطالب في الحرم الجامعي.
– الاتصال مع أعضاء هيئة التدريس في الشعبة لإنشاء والحفاظ على قائمة محدثة من التدريب الداخلي للطلاب في جميع المجموعات البحثية.
– أداء المهام المخصصة الأخرى ذات الصلة على النحو المطلوب.


طريقة التقديم:-
اضغط هنا
https://careers.kaust.edu.sa/job/Student-Internship-Specialist/573276101/

تعليقات Facebook