الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

بعد انسحابه امس امام الاهلى.. الزمالك مهدد بالابتعاد عن بطولة افريقيا

الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 03:25 م
السبورة

القرار الذى اتخذه مجلس ادارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بانسحابه من مباراة القمة 120 امام الاهلى امس الاثنين، له عواقب وخيمة على مسيرة الفريق فى بطولة دورى ابطال افريقيا.



واكد اتحاد الكرة انه سوف يطبق اللائحة على الزمالك المنسحب من هذه المباراة، خاصة بعد تأكده من عدم وجود اى عوائق تحول بين الفريق ووصوله الى ستاد القاهرة الدولى مساء امس لاقامة المباراة امام الاهلى.


وكشف مصدر باتحاد الكرة ان الزمالك سوف يعتبر مهزوما فى هذه المباراة ليرتفع فارق النقاط بينه وبين الاهلى الى 17 نقطة، بالاضافة الى خصم 6 نقاط كاملة من رصيده آخر الموسم ليصل الى 23 نقطة فارق بينه وبين المتصدر الاهلى.


واوضح انه من الصعب على فريق الزمالك ان يحتل المركز الثانى فى بطولة الدورى هذا الموسم فى ظل المنافسة القوية مع فريق المقاولون العرب الذى يحتل حاليا المركز الثانى  المؤهل الى بطولة دورى ابطال افريقيا العام المقبل، وهذا ما يعوق استمرار الزمالك فى بطولة دورى ابطال افريقيا العام المقبل، اذا لم ينجح فى الحصول على البطولة خلال هذا العام.


الجدير بالذكر أن الزمالك وصل الى دور ربع نهائى دورى ابطال افريقيا، وسوف يلتقى يوم الجمعة المقبل الترجى التونسى فى مباراة الذهاب على ستاد القاهرة، على ان تقام مباراة الاياب على ستاد رادس يوم الجمعة الموافق 6 مارس المقبل.