التعليم تصدر امرا اداريا بشأن تناوب الاجازات بين المعلمين

الثلاثاء 17/مارس/2020 - 04:58 م
السبورة
كتبت - كريمة موسى
 
اصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة امرا اداريا بشأن تناوب الاجازات بين المعلمين والعاملين بالمديرية والادارات التعليمية، بالاضافة الى المدارس على مستوى المحافظة.


اقرأ ايضا:








وجاء البيان بتكليف مديرى الادارات بديوان عام المديرية بحصر جميع الموظفين داخل كل ادارة وتقسم العمل بالتناوب فيما بينهم يوميا عملا بالمادة الثانية من قرار مجلس الوزراء رقم 719 لسنة 2020، وابلاغ الشؤون الادارية بكشف تقسيم العمل بالتناوب بين الموظفين. 


وواصل البيان "تنفيذ المادة الثالثة من ذات القرار على كل موظف مصاب بامراض مزمنة مثل السكر والضغط وامراض الكلى  وامراض الكبد وامراض القلب والاورام، ان يتقدم بشهادة صحية من التأمين الصحى للشؤون الادارية بما يفيد ذلك لحصوله على اجازة استثنائية كاملة مدة سريان هذا القرار.

 
واكد البيان "تنفيذ المادة الرابعة من ذلك القرار على الموظفة الحامل او التى ترعى طفلا او اكثر يقل عمره عن 12 عاما ان تتقدم الى الشؤون الادارية بما يفيد ذلك لحصولها على اجازة استثنائية كاملة مدة سريان هذا القرار".


وتابع البيان "تنفيذا للمادة السادسة من ذات القرار يحظر جميع العاملين الخاضعين لاحكام هذا القرار سالف الذكر حضور التدريب او ورش العمل طوال مدة سريان هذا القرار".


وأردف البيان "تكليف الشؤون الادارية بالديوان باتخاذ الاجراءات اللازمة لتطهير ونظافة وتعقيم عقار العمل وفقا للارشادات التى تصدر من وزارة الصحة والسكان وذلك تنفيذا للمادة الثانية من القرار".


واختتم البيان "يعمل بهذ الامر الادارى اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق 18 مارس 2020 طوال مدة سريان قرار رئيس مجلس الوزراء".
التعليم تصدر امرا اداريا بشأن تناوب الاجازات بين المعلمين

تعليقات Facebook