بيان مهم من التعليم بشأن تقييم المشروعات البحثة لطلاب سنوات النقل بالدرجات

الجمعة 22/مايو/2020 - 10:30 ص
السبورة
كتبت - كريمة موسى
 
كشف مركز المعلومات بمجلس الوزراء عن صحة الاخبار المتداولة بشأن تقييم المشروعات البحثة لطلاب سنوات النقل بالدرجات للعام الدراسى الحالى 2020/2019، بعد استبدال امتحانات الترم الثانى بالمشروعات البحثية نظرا لتفىشى فيروس كورونا.


اقرأ المزيد:











وتواصل مركز المعلومات مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بشأن الاخبار المتداولة عن تقييم المشروعات البحثة لطلاب سنوات النقل بالدرجات للعام الدراسى الحالى 2020/2019، بعد استبدال امتحانات الترم الثانى بالمشروعات البحثية نظرا لتفىشى فيروس كورونا. والتى نفت هذه الاخبار جملة وتفصيلا.


واكدت وزارة التربية والتعليم ان عملية تقييم المشروعات البحثية لن تعتمد بالدرجات مثل الامتحانات التقليدية ولكن سيتم تقييمها على اساس نجاح ورسوب فقط وذلك لمدى التزام الطلاب بعناصر المشروع التى وضعتها الوزارة.


الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد انتهت من استلام المشروعات البحثية من طلاب المدارس لصفوف النقل بداية من الثالث الابتدائى الى الثانى الاعدادى، بالاضافة الى طلاب الشهادة الاعدادية، منذ يوم الاثنين الماضى، على ان تظهر نتيجة المشروعات البحثية لجميع طلاب المدارس بعد اجازة عيد الفطر المبارك.

تعليقات Facebook