السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

صلوا فى مساجدكم ..وزير الأوقاف يوجه 6 محافظات بتجهيز المساجد للفتح واداء الصلاة داخلها ..تعرف عليها

السبت 13/يونيو/2020 - 12:24 م
مختار جمعة
مختار جمعة

التقى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ب6 وكلاء وزارة لمناقشة آخر الاستعدادات الخاصة بفتح المساجد خلال شهر يوليو المقبل.


اقرأ ايضا:





وأكدت مصادر في تصريحات صحفية أن وزير الأوقاف التقى بوكلاء الوزارة من محافظات شمال سيناء وجنوب سيناء وأسوان ومرسى مطروح والوادي الجديد والبحر الأحمر وهي المحافظات المرشحة للفتح بعد الدراسة من مجلس الوزراء مع بداية شهر يوليو القادم.

 

وأوضح المصدر أن وزير الأوقاف وجه وكلاء الوزارة في المحافظات الست بأخذ وضعية الاستعداد لفتح المساجد والاستمرار في عملية التعقيم والنظافة قائلا لهم: " خليكم مستعدين لأي جديد بخصوص قرار الفتح".

 

وأعلنت وزارة الأوقاف نقل صلاة الجمعة القادمة 27 شوال 1441هـ الموافق 19/ 6/ 2020م من مسجد السيدة زينب (رضي الله عنها).

 

وقرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن يكون موضوع خطبة الجمعة: أدب المحن (الأدب مع الله “عز وجل” والأدب مع الخلق)، بحضور نحو عشرين مصليًّا من العاملين بالمسجد والعاملين بالأوقاف وبالالتزام بالضوابط والإجراءات التي من شأنها المحافظة على سلامة النفس.

 

وأكدت وزارة الأوقاف أن إقامة الجمعة القادمة 19 / 6 / 2020 م قاصرة على مسجد السيدة زينب (رضي الله عنها) فقط.. نسأل الله العلي العظيم أن يعجل برفع البلاء عن البلاد والعباد عن مصرنا العزيزة وسائر بلاد العالمين.