الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل| نائب وزير التربية والتعليم يصدر توجيهات عاجلة تطبق علي طلاب الثانوية العامة اليوم داخل اللجان

الأحد 21/يونيو/2020 - 05:32 ص
السبورة

وجه الدكتور رضا حجازى، نائب الوزير رئيس امتحانات على ضرورة التأكيد على حضور الطلاب قبل بدء الامتحان بساعتين (الساعة 8 صباحًا) والصعود للجان الفرعية في تمام الساعة 10 صباحًا، على أن يتم توفير أماكن مفتوحة لانتظار الطلاب ومراعاة الإجراءات الاحترازية، للحفاظ على سلامة الطلاب، والحفاظ على التباعد أثناء التوافد على لجان الامتحان والتأكد من استلام الطالب لأدوات التعقيم.



عاجل| نائب وزير التربية والتعليم يصدر توجيهات عاجلة تطبق علي طلاب الثانوية العامة اليوم داخل اللجان




عاجل| التعليم تعلن عن تطبيق إجراء جديد بشأن طلاب الثانوية العامة عقب امتحان اللغة العربية داخل اللجان




أهم الأخبار| مستشار ماده اللغة العربية يعلن عن موضوعات التعبير في امتحان اللغة العربية اليوم.. رسالة عاجلة لوزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة قبل ساعات من بدء الامتحانات.. نقيب الأطباء: إصابة ألف طالب يوميا بـ"كورونا" في حال انعقاد امتحانات الثانوية العامة في موعدها



فيديو | عاجل ..طارق شوقى يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن العام الدراسى الجديد




هام| التعليم: 5 علاوات جديدة للمعلمين .. "مستند"




عاجل| موضوع التعبير المتوقع فى اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة اليوم.. مكتوب جاهز




 

وأكد حجازي على ضرورة الالتزام بجدول تسليم كراسات الإجابة للمواد خارج المجموع والذي أعلنت الوزارة عنه، وفي حالة عدم تسليم الطالب كراسة الإجابة في المواعيد المحددة يعتبر تقديره (عدم اجتياز) ويستوجب دخول الطالب الدور الثاني بالدرجة الفعلية، مشيرًا إلى أن الطالب له الحق في التوجه إلى اللجنة لاستلام كراسات المواد التي لا تضاف للمجموع طبقًا لكشوف المناداة الواردة من لجان النظام والمراقبة، مع ضرورة توقيع الطالب باستلام كراسات الإجابة واستلام ما يفيد بتسليمه لها، مختومة بختم اللجنة.