الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اسمعونا

سحر أسود وأعمال سفلية على جماجم بشرية فى حملة تنظيف المقابر بالمنشاة

الجمعة 15/يناير/2021 - 01:19 ص
صورة من السحر والاعمال
صورة من السحر والاعمال السفلية

واصلت حملة تنظيف المقابر بمحافظة سوهاج حملاتها على ألاعمال السفلية والسحر الاسود والطلاسم وعثر على اعمال سفلية وسحر  منفذة على جماجم  بشرية مدفونة داخل مقابر مركز المنشاة بسوهاج.

 

واكد الشيخ عبد الرحمن السنجق، مؤسس حملة تنظيف المقابر بمحافظات الصعيد، أنه تم العثور على أعمال سفلية وطلاسم منفذة على جمجمة بشرية لشخص بالمرض حتى الموت مدفونة داخل مقابر مركز المنشاة.

 

واضاف الشيخ عبد الرحمن السنجق الحاصل على  بكالوريوس شريعة إسلامية جامعة الأزهر- وصاحب فكرة حملة تطهير المقابر ومنفذ الحملة بمحافظة سوهاج، لقد قمنا بتطهير مقابر مركز المنشاة بسوهاج، لليوم الأول من أعمالها داخل المركز وتم العثور على عدد كبير من السحر الاسود  والاأعمال السفلية الموجودة داخل المقابر وتم إبطالها.

 

وكشف الشيخ  السنجق مؤسس حملة تنظيف المقابر بسوهاج، أنه عقب اكتشاف هذة الاعمال السفبية ومعرفة الذين تم العمل ضدهم  تم التواصل مع هذة  الحالات التي تم عمل لها أعمال سفلية، وعمل الرقيه الرقية الشرعية لبعضهم داخل المقابر.

 

-اشار الى  أن حملة تنظيف المقابر قد انطلقت بسوهاج منذ شهور قصيرة لمحاربة الدجل والشعوذة وفك الأعمال السفلية، بمعاونة أهالي قري ومراكز المحافظة، وتم العثور خلالها على العديد من الأعمال السفلية ، مخلتفة الانواع

 

-والسوال الذى نطرحه – الى متى تعيش مجتمعاتنا هذا الظلام والعالم قد تقدم تقدما جعل الكرة الارضية بالانتنيت كقرية صغيرة؟!!! وهل تركنا حياتنا وما يشغلنا لتنمية امورنا وتغرغنا فقط للاذى والسوء ؟ واين التوعية والارشاد ؟ وكيف الخروج من هذا التخلف والظلام 0