الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

أهم الاخبار| قرار السيسى بشأن اسعار الكهرباء.. تغييرات فى قيادات التعليم بالقاهرة

الإثنين 13/يونيو/2022 - 04:13 م
السبورة

يستعرض موقع السبورة اهم الاخبار التى دارت خلال الساعات الماضية والتى جاءت كالتالى: قرار السيسى بشأن اسعار الكهرباء.. تظلمات على نتيجة اعدادية المنوفية.. تغييرات فى قيادات التعليم بالقاهرة.. اولياء امور مصر تناشد التعليم بعرض الاجابات النموذجية لامتحانات الثانوية العامة.. المعهد العالى للعلوم الصحية يعلن حاجته الى اعضاء هيئة التدريس.


تعليم المنوفية يفتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، عن فتح باب التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسى 2021-2022، عن امتحانات نهاية آخر العام، على أن تبدأ من غد الثلاثاء، الموافق 14-6-2022، ولمدة 15 يوما متصلة بما فيها الجمعة والسبت بمقار الإدارات التعليمية التابع لها مدرسة الطالب تيسيرا على الطلاب وأولياء الأمور من التزاحم.

 

محافظ الشرقية يعتمد الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي العام 

اعتمد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، تنسيق القبول بالمرحلة الثانوية للناجحين في الشهادة الإعدادية العامة لهذا العام  2022- 2023.


طلاب احدى المدارس ينظمون معرض صنع فى مصر للتعريف بالصناعة المصرية.. فيديو

اطلقت احدى المدارس مبادرة يوم فى حب مصر، وذلك من أجل التعريف بالصناعة المصرية، حيث قام طلاب هذه المدرسة بتنظيم معرض " صنع فى مصر"


المعهد العالى للعلوم الصحية يعلن حاجته الى اعضاء هيئة التدريس.. ننشر التفاصيل

يعلن المعهد التكنولوجى العالى للعلوم الصحية التطبيقية بمحافظة بنى سويف، عن حاجته الى اعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة ارسال السيرة الذاتية عبر الايميل المنشور اسفل الاعلان.

 

جامعة دمنهور تعلن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس فى كليتين
تعلن جامعة دمنهور، عن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس، فى كليتين، وعلى الراغبين فى الحصول على الوظيفة الدخول على موقع الجامعة، للمزيد من الشروط والتفاصيل.

 


عاجل.. تغييرات فى قيادات التعليم بالقاهرة

اصدر محمد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، قرارا بشأن تعيين منيرة اسامة، مديرا لادارة الشرابية التعليمية.


اولياء امور مصر تناشد التعليم بعرض الاجابات النموذجية لامتحانات الثانوية العامة

ناشدت داليا الحزاوي، مؤسس إئتلاف أولياء أمور مصر، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة عرض نماذج إجابة الامتحانات بعد انتهاء الامتحان حتى يتسنى للطلاب مراجعة اجاباتهم والاطمئنان علي ما تم حله.


عاجل.. الرئيس السيسى يصدر قرارا يسعد جموع المصريين.. ننشر التفاصيل

اصدر الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية قرارا جمهوريا اسعد جميع المصريين، قبل حلول عيد الاضحى المبارك، وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الأسعار في مصر تقل عن مثيلتها في بعض الدول الغربية، قائلًا: «عاوز أقول للمصريين خلوا بالكم المفروض الأسعار في مصر تبقى أكتر من كده بكتير، وبقول ده للمصريين علشان يعرفوا أن الواقع اللى عندنا ده أقصى حاجة ممكن نعملها لضبط والسيطرة على الأسعار».