الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية التربية النوعية

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 01:38 م
السبورة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية التربية النوعية

ترأس الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اجتماع لجنة اختيار عميد كلية التربية النوعية بالجامعة؛ لإجراء المقابلات واختيار المرشحين لعمادة الكلية، وذلك بعضوية الدكتور الهلالي الشربيني وزير التريية والتعليم الاسبق والاستاذ المتفرغ بجامعة المنصورة، والدكتور علي أبو شوشة نائب رئيس الجامعة الاسبق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والاستاذ المتفرغ بكلية الزراعة، والدكتور تسبي لطفي الاستاذ المتفرغ بجامعة الاسكندرية، والدكتور ميرفت الدميري الاستاذ المتفرغ بكلية التربية النوعية جامعة كفرالشيخ.

 

رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية التربية النوعية


هذا وقد رحب الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، بالدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم الاسبق، فى رحاب الجامعة، وأهدي له درع الجامعة تقديرا لجهودة، كما رحب باعضاء لجنة اختيار عميد كلية التربية النوعية متمنيًا لهم دوام التوفيق، وذلك بحضور الدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور على صبري امين عام الجامعة.

 

رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية التربية النوعية


وصرح رئيس جامعة كفرالشيخ، بأن اللجنة استمعت خلال اجتماعاتها إلى خطط تطوير الأداء ومقترحات وأفكار المتقدمين للترشح لعمادة الكلية ورؤية كل متقدم لتطويرها سواء من الناحية التعليمية أو البحثية أو المجتمعية.

 

رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية التربية النوعية


وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، حرص جامعة كفرالشيخ على اختيار عمداء الكليات على مستوى الجامعة وفقا للمعايير المحددة وبحيادية كاملة وطبقًا لمحددات القرار الوزاري في هذا الشأن والمعتمد من المجلس الأعلى للجامعات الحكومية.

 

رئيس جامعة كفر الشيخ يشارك في افتتاح أسبوع شباب الجامعات المصرية الثالث عشر

 

شارك الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، في افتتاح أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر تحت شعار “الجمهورية الجديدة حلم وطن”، والذي تنظمه جامعة حلوان خلال الفترة من 8-14 سبتمبر ٢٠٢٣.


والتقى رئيس جامعة كفر الشيخ، بوفد الجامعة المشارك فى الأسبوع، بحضور الدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية، وممثلي الادارة العامة لرعاية الشباب، وحث الطلاب المشاركين على بذل الجهد وتحقيق مراكز متقدمة باسم جامعة كفر الشيخ فى فعاليات ومسابقات الأسبوع، متمنيًا لأفراد البعثة كل التوفيق وطالبهم بالمنافسة بشرف والحفاظ على الروح الرياضية والحرص على سلامتهم وسلامة منافسيهم من الجامعات الأخرى.


وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي، على اهتمام جامعة كفر الشيخ بالأنشطة الطلابية المختلفة والمشاركة الإيجابية في هذا التجمع الطلابي الكبير والتواصل الفعال بين كل الجامعات المصرية، مشيرًا إلى أن أسبوع شباب الجامعات المصرية يعد من أهم اللقاءات الشبابية التي تجمع الشباب على مستوى الجامعات والمعاهد المصرية ويضم العديد من الفعاليات والأنشطة التي من شأنها اكتشاف المواهب والإبداعات المختلفة التي يملكها الطلاب وتنميتها.


ومن جانبه اشار الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ان جامعة كفر الشيخ تشارك في أسبوع شباب الجامعات بوفد يضم 130 طالب وطالبة ومشرفين ينافسون على المراكز الأولى في جميع المسابقات المختلفة، متمنيا نجاح أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر في تحقيق أهدافه.


جدير بالذكر ان جامعة كفر الشيخ قد نظمت اسبوع شباب الجامعات المصرية الثاني عشر في فبراير 2019، وتنظم جامعة حلوان أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر والذي ضم في افتتاحه فقرات فنية من الجامعات المصرية وطابور عرض للجامعات المشاركة وعروض فنية وغنائية، كما سيضم الأسبوع تنظيم مسابقات في جميع الأنشطة العلمية والثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية وأنشطة الجوالة.