الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

محمد صلاح يتبرع بمليون دولار لصالح الشعب الفلسطيني

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 10:45 ص

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تفاصيل المبلغ الذي تبرع به محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، لصالح الشعب الفلسطيني خلال الفترة الحالية، من خلال مؤسسة الهلال الأحمر المصري، وذلك عقب تعرض قطاع غزة لقصف عنيف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي………… محمد صلاح. مليون دولار. الشعب الفلسطيني . فخر العرب. هاني حتحوت.  ليفربول الإنجليزي. منتخب مصر.
 

التبرع بمليون دولار لصالح الشعب الفلسطيني

وأكد هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية، «أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي تبرع بمبلغ مليون دولار للهلال الأحمر، وذلك من أجل الشعب الفلسطيني، وحرصًا على مساندتهم في ظل الغارات التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلية خلال الأيام الحالية.………… محمد صلاح. مليون دولار. الشعب الفلسطيني . فخر العرب. هاني حتحوت.  ليفربول الإنجليزي. منتخب مصر.

 

تبرع لمؤسسة الهلال الأحمر المصري

وكان رامي الناظر، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، قد أكد في تصريحات تلفزيونية أمس الأحد، أن محمد صلاح، تبرع لمؤسسة الهلال الأحمر المصري لتوفير المساعدات للشعب الفلسطيني في غزة.………… محمد صلاح. مليون دولار. الشعب الفلسطيني . فخر العرب. هاني حتحوت.  ليفربول الإنجليزي. منتخب مصر.


وكانت غزة قد تعرضت لقصف جوي عنيف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، والذي وقع على أثره العديد من الضحايا الفلسطينيين.………… محمد صلاح. مليون دولار. الشعب الفلسطيني . فخر العرب. هاني حتحوت.  ليفربول الإنجليزي. منتخب مصر.


ويتواجد النجم المصري محمد صلاح، مع منتخب مصر في معسكر الإمارات، استعدادًا للمباراة الودية أمام الجزائر التي تنطلق في السابعة مساء اليوم الإثنين، بمدينة العين الإماراتية، ضمن لقاءات الفراعنة استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026، ومنافسات كأس الأمم الإفريقية المحدد لها يناير المقبل بكوت ديفوار.………… محمد صلاح. مليون دولار. الشعب الفلسطيني . فخر العرب. هاني حتحوت.  ليفربول الإنجليزي. منتخب مصر.

 

محمد صلاح يتبرع لأهالى فلسطين من خلال الهلال الأحمر المصرى

عمرو نجيب

محمد صلاح
محمد صلاح

‎أعلن محمد صلاح قائد منتخب مصر، ونجم نادى ليفربول الإنجليزى اتخاذ خطوة في سبيل دعم القضية الفلسطينية، بالتبرع بدمه، من خلال الهلال الأحمر المصرى، تضامنًا مع الأشقاء في غزة، بالتزامن مع ما يتعرضون له الأيام الماضية من قصف متواصل، ومحاولات تهجير من منازلهم

محمد صلاح يتبرع لأهالى فلسطين من خلال الهلال الأحمر المصرى
 



ووفقًا لمصادرة تحدثت لوسائل إعلام، فإن قائد منتخب مصر تبرع اليوم الأحد لمؤسسة الهلال الأحمر المصري لتوفير المساعدات للشعب الفلسطيني في غزة، معتبرة أن ذلك في سياق تنفيذ إجراءات فعلية على أرض الواقع تساعد في دعم الشعب الفلسطيني في ظل الأحداث الراهنة.

 

محمد صلاح يتبرع لأهالى فلسطين من خلال الهلال الأحمر المصرى

  


ويتعرض الشعب الفلسطيني لحصار شديد، وقصف متواصل على مناطق متعددة في الدولة الشقيقة، في الوقت الذي تحاول فيه مصر تخفيف وطأة القصف، وإدخال المساعدات لأهل غزة.