السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لليوم الثالث على التوالي للاستحقاق الديموقراطي والانتخابات الرئاسية

وكيل تعليم مطروح يتزعم مسيرة ضخمة لدعم المعلمين فى الانتخابات الرئاسية

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 07:27 م
وكيل تعليم مطروح
وكيل تعليم مطروح يتزعم مسيرة لدعم المعلمين فى الانتخابات

قاد عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، مسيرة حاشدة ضمت إسماعيل جاتو وكيل المديرية، وهدي إبراهيم مدير عام الشئون التنفيذية، ومجدي المنشاوي مدير عام إدارة مطروح التعليمية، وجمال قنديل مدير عام التعليم العام. جاءت هذه المسيرة للمشاركة في التصويت بلجان وسط مدينة مرسي مطروح في اليوم الثالث للتصويت فى الانتخابات الرئاسية.

 

وكيل تعليم مطروح يتزعم مسيرة ضخمة لدعم المعلمين فى الانتخابات الرئاسية

 

انطلاق المسيرة أمام ديوان عام مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح

 

انطلقت المسيرة من أمام ديوان عام المديرية، تجمع فيها جموع كبيرة من العاملين في مجال التربية والتعليم، بالإضافة إلى بعض المديريات الخدمية. حمل المشاركون أعلام الجمهورية وتوجهوا نحو عدد من مراكز الاقتراع في مدينة مرسى مطروح. شهدت المسيرة مشاركة ايجابية غير مسبوقة من قبل المنظومة التعليمية في هذا العرس الديمقراطي الانتخابي.

 

وكيل تعليم مطروح يتزعم مسيرة ضخمة لدعم المعلمين فى الانتخابات الرئاسية

 

عمرو شحاته يشكر العاملين بالمنظومة التعليمية تقديرا للمشاركة الايجابية بالانتخابات الرئاسية

 

فى ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ووفقًا لتعليمات السيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح،  قال شحاته أن الصورة الايجابية التى صدرها تعليم مطروح تعكس مدى الجهد الذى قام به قيادات المديرية خلال الشهر الماضى للتجهيز للانتخابات الرئاسية من خلال إعداد قاعدة بيانات للمعلمين الذين لهم حق الانتخاب كذلك تنفيذ حزمة برامج تدريبية عن قيم الولاء والانتماء وأيضا التيسير على كافة المعلمين للإدلاء بأصواتهم فى العرس الانتخابى والتى كان من نتائجها هذا الصورة الايجابية المضيئة لمعلمى مطروح خلال المشاركة  فى العمليه الانتخابية.

 

وكيل تعليم مطروح يتزعم مسيرة ضخمة لدعم المعلمين فى الانتخابات الرئاسية

وكيل وزارة التربية والتعليم يقدم الشكر للقيادات التربوية ومديري الإدارات التعليمية

وقدم عمرو شحاته، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، مجددا الشكر للقيادات التربوية ومديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس والزملاء المعلمين والإداريين تقديرًا للمشاركة الإيجابية الحاشدة بهذا الاستحقاق الدستوري.