الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

تعرف على تعليمات وزارة التعليم بشأن المشاركين فى امتحانات الثانوية العامة

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 10:04 ص
لجان امتحانات
لجان امتحانات

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا الى جميع المديريات التعليمية بشأن المشاركة فى امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2023-2024.  


موعد امتحانات الثانوية العامة

ومن المقرر أن تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2023-2024، يوم 10 يونيو المقبل، داخل لجان امتحانية، على ان يكون نظام امتحانات الثانوية العامة كما كان فى العام الماضي.


تعليمات يجب على المشاركين فى امتحانات الثانوية العامة اتباعها

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تعليمات يجب على المشاركين فى امتحانات الثانوية العامة اتباعها، حيث أكدت الوزارة على أن تحديث وتسجيل البيانات لا يقتصر فقط على العاملين بالمدارس والإدارات التعليمية التابعة للمديرية فقط، بل تنطبق أيضا على العاملين بالمديرية مادامت تتوافر فيهم الشروط يتم التنبيه على كافة المستهدفين وأن اختيار الرغبات هذا العام يقتصر على المحافظات التابعة لكل قطاع اسوة بالعام الماضي.
 

مساءلة كل من ينطبق عليه الشروط ولم يتقدم لتحديث البيانات

وواصلت وزارة التربية والتعليم تعليماتها حيث أكدت على أنه سوف يتم مساءلة كل من ينطبق عليه الشروط ولم يتقدم لتحديث البيانات الخاصة به وطبع استمارة الترشيح وتقديمها في الميعاد المحدد بمعرفتكم مع العلم انه في حالة غلق الموقع الالكتروني الخاص بتحديث البيانات وطباعة استمارة الترشيح للأعمال سالفة الذكر لن يتم الالتفات إلى أي استمارة يدوية.