السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

افتتاح المعرض الخيري السنوي للملابس والمستلزمات في جامعة عين شمس

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 09:35 م
معرض جامعة عين شمس
معرض جامعة عين شمس

قامت كلية الآداب في جامعة عين شمس، من خلال قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع أندية "ليونز" التي ترأسها هالة القاضي، وبالتنسيق مع إدارة رعاية الشباب بالكلية، بتنظيم معرض خيري للملابس الشتوية. جرى هذا الحدث تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، وعدد من قيادات الجامعة

معرض جامعة عين شمس

نجاح المعرض في جامعة عين شمس  

أشادت الدكتورة حنان كامل بنجاح معرض جامعة عين شمس الذي شهد إقبالًا كبيرًا من الطلاب والعاملين سواء داخل الكلية أو خارجها. 

 

كما أثنت على التنظيم الفعّال للمعرض من قبل قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مؤكدة على دعمها المتواصل للفعاليات التي تسهم في تقديم المساعدات الإنسانية والخيرية للطلاب غير القادرين.

المعروضات في معرض جامعة عين شمس  

وفسرت الدكتورة حنان سالم، وكيلة الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في جامعة عين شمس، أن المعروضات ضمت ملابسًا وأحذية وشنطًا وإكسسوارات من أجود الماركات المصرية والعالمية، بما يتلاءم مع موسم الشتاء، بهدف تحقيق الدعم والتكافل الاجتماعي. 

معرض جامعة عين شمس

وأشادت الدكتورة حنان سالم، وكيلة الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في جامعة عين شمس، بالمشاركة الفاعلة لأندية "ليونز" بالتعاون مع مؤسسة "تكية الخير" للأعمال الخيرية المشهرة، وأشارت إلى أن المعرض استمر طوال اليوم واحتوى على أكثر من 10،000 قطعة متنوعة من حيث المقاسات والموديلات بأسعار رمزية. وأكدت أن دخل المعرض سيتم تخصيصه لصالح الطلاب غير القادرين على تحمل المصروفات الدراسية.