السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

غدا..بدء اختبارات الترم الأول بكلية الآداب جامعة عين شمس

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 01:32 م
كلية الآداب بجامعة
كلية الآداب بجامعة عين شمس

تحت رعاية الدكتور محمد ضياء رئيس جامعة عين شمس، والدكتورة حنان كامل متولى عميدة كلية الآداب، وإشراف الدكتور محمد إبراهيم حسن وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، تبدأ غدا السبت، اختبارات نصف العام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ بكلية الآداب جامعة عين شمس والتى تستمر حتى الخميس ١٨ يناير ٢٠٢٤.

 

 

كلية الآداب استعدت لبدء اختبارات نصف العام لجميع الفرق

 

والكلية على أكمل استعداد لبدء الاختبارات لجميع الفرق والمستويات الدراسية، وتكون الامتحانات على ٤ فترات تبدأ من التاسعة صباحا حتى الرابعة والنصف عصرا.

 

 

 

إعلان الجداول واللجان على الموقع الإلكترونى الكلية

 

وتم إعلان الجداول واللجان على الموقع الإلكترونى والصفحة الرسمية للكلية.

 

 


وانتهت الكلية من إجراء  الاختبارات الإلكترونية لمادة الحاسب الآلى على مستوى برامج كلية الآداب للمستوى الأول ببرامج الساعات المعتمدة وذلك بمعامل الاختبارات الإلكترونية المركزية بجامعة عين شمس الكائنة بكلية الألسن والتى استمرت من ١٧ حتى ١٩ ديسمبر، بالتعاون مع إدارة تطوير التعليم بالجامعة، برئاسة الدكتورة منى عبد العال، كما أدى طلاب النظام القديم وطلاب اللجان الخاصة وطلاب مركز الابصار الامتحان بمقر كلية الآداب في المعامل المخصصة لهم، وذلك يوم الخميس ٢١ ديسمبر الجارى.

 

 

حصول الطالب على النتيجة فور الإنتهاء من تسجيل الإجابة


ومن أهم ما يميز خدمة الاختبارات الإلكترونية بحصول الطالب على نتيجة الاختبار فور الانتهاء من تسجيل الإجابة، بالإضافة إلى معرفة الإجابة النموذجية المفترضة.

 

 

كلية الآداب تشهد طفرة كبيرة في تطوير وتجديد البنية التحتية

 

جدي بالذكر،  تشهد الكلية طفرة كبيرة في تطوير وتجديد البنية التحتية بما يخدم العملية التعليمية، وأهم معالم التجديد هو إنشاء شبكة انترنت "واى فاى" مجانية للطلاب تمكن للطالب استخدام الانترنت على هاتفه فى أرجاء الكلية كأحد صور التحول الرقمى، بما يعود بالنفع المنشود على جميع الطلاب. كما تم الاستعداد للاختبارات أيضا من خلال تواجد فريق المركز الطبى والتأكد من توافر أدوات وأدوية الطوارئ الإسعافات الأولية.