الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة عين شمس تعلن جوائز مهرجان الإكتفاء الذاتي للموسيقي والكورال

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 10:08 م
السبورة

   نظمت جامعة عين شمس مهرجان الاكتفاء الذاتي للموسيقى والكورال للعام الجامعي 2023-2024. وتم توزيع الجوائز في حفل شهده الدكتورة أميرة يوسف، عميد كلية البنات جامعة عين شمس، نيابة عن الدكتور محمد ضياء.

مشاركة 8 كليات من جامعة عين شمس وفرقها الطلابية 

تم تنظيم المسابقات في الفترة من 13 ديسمبر إلى 24 ديسمبر 2023، بمشاركة 8 كليات من جامعة عين شمس وفرقها الطلابية في مجالات العزف والغناء شاركت كليات متنوعة من جامعة عين شمس مثل العلوم والحاسبات والمعلومات والتمريض والحقوق والآداب والآلسن والصيدلة والتربية والبنات والهندسة وكلية التجارة.

 

وضمت لجنة التحكيم مهرجان الاكتفاء الذاتي للموسيقى والكورال في جامعة عين شمس أساتذة متخصصين في الموسيقى من المعهد العالي للموسيقى العربية، وكانوا:

  1. أ.د / معتز متولي، أستاذ التأليف الموسيقي والنظريات.
  2. د / أشرف عزت، أستاذ آلة العود.
  3. د / نجوي إبراهيم ممدوح، أستاذ الغناء الغربي.

تمنح شهادات التميز للطلاب الفائزين من جامعة عين شمس، وقد فازت الطالبة شيماء شعبان محمد من كلية الآلسن في مجال العزف، والطالب أحمد وليد السيد من كلية التجارة في مجال العزف.

 

في فئة الغناء الفردي للكليات غير المشاركة بفرق كورال، حصلت الطالبة ندى الجندي داعى الانصاف على المركز الثالث من كلية العلوم، والطالبة حبيبه خالد مسعد على المركز الثاني من كلية التمريض، فيما حصد الطالب محمد عبد الروؤف أحمد المركز الأول من كلية الحاسبات والمعلومات.

أما في مجال العزف الفردي، حصلت الطالبة نهى أشرف حلمي من كلية التجارة على المركز الثالث، والطالب زياد باسم باسم من كلية الهندسة على المركز الثاني، فيما فاز الطالب عبد الله محمد منتصر من كلية الهندسة بالمركز الأول.

في مجال التدريب والقيادة، حاز الطالب محمد السعيد إبراهيم من كلية الهندسة على المركز الثاني، بينما فاز الطالب مروان ممدوح صبري من كلية التجارة بالمركز الأول.

أما في مجال العزف الجماعي، حصلت كلية التجارة على المركز الثاني، بينما توجت كلية الهندسة بالمركز الأول.

في فئة الغناء الجماعي والفردي، حصل الطالب محمد أحمد إسماعيل من كلية الحقوق على المركز الثالث في الغناء الفردي للطلاب، والطالبة مصطفى أحمد نعيم من كلية الصيدلة على المركز الثاني، فيما فاز الطالب أدهم عمرو عبد الرحمن من كلية الحقوق بالمركز الأول.

في الغناء الفردي للطالبات، حصلت الطالبة مارفي مجدي نصري من كلية الحقوق على المركز الثالث، والطالبة فرح حمدي محمد من كلية الصيدلة على المركز الثاني، بينما فازت الطالبة إيه جمال جابر من كلية البنات بالمركز الأول. في التدريب والقيادة، حاز الطالب مازن جمال حلمي من كلية الحقوق على المركز الثالث، والطالبة نيرة وليد علي من كلية البنات على المركز الثاني، بينما فازت الطالبة إسراء محمد عبد الهاد