الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

شهادة تخرج طالبة بكلية الطب البشرى قرطاس طعمية.. آآآآه يازمن

الأحد 04/فبراير/2024 - 09:25 ص
شهادة تخرج طالبة
شهادة تخرج طالبة بكلية الطب البشرى قرطاس طعمية

تداول نشطاء علي مواقع التواصل الإجتماعى صورة لـ شهادة تخرج طالبة تُدعى نسمة محمد فوزي مصطفي إبراهيم راشد حاصلة علي بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة عين شمس بتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف عام، ومن صورة يتبين انه قد تم تحريرها عام 2016، مستخدمة كقرطاس طعمية.

 

 

الصورة تثير غضب الكثيرين من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي

 

الأمر الذي أثار غضب الكثيرين، من خريجي الجامعة، معبرين عن ما وقع عليهم من إحباط، بينما لاقى البعض الأمر بسخرية.

 

وجاءت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال جمال السيد ولكن السؤال اين صورة دكتورة بسمة على الشهادة، بالرغم ان الشهادات بتتسحب سكنر بمعنى الصورة مطبوعة مع الورقة؟؟!!، مع العلم: الأمر لن يخرج من بين ثلاث:

١- انها فييك ومضروبة من أجل التشير وخلافه.

٢- ورقة وقعت من صاحبتها في يد من لا يجيد قراءتها ولايعرف قيمتها.

٣- ظروف نفسية شديدة أودت بصاحبتها للتخلص من شهادتها ومن هذه المشكلات النفسية(الاغتراب العلمي في زمن الهوس والهجس، ضغوط أسرية شديدة مثل الزواج ممن هو أقل من درجتها العلمية، الفجوة الكبيرة بين الواقع والمأمول).


وعلق الدكتور علاء فاروق على الصورة قائلًا: "ده دليل على نظافة محل الفلافل وجودة الخدمة المقدمة، شوفوا نص الكباية المليان".


وكتب وائل زيدان: "طبعا كلام غير منطقي بالمره وطب عين شمس من اعرق كليات الطب في مصر.. اذا صدقت الصوره فبالكتير تكون شهاده ضاعت من صاحبها وسط اوراق اخري لكن الايحاء بالاستهانه بالشهاده وتقدير صاحبها وجامعته طبعا امر يدخل تحت بند التخريف غير المقبول".

 

وعلق طارق رضوان::لو دة واحدة حاصله فعلا علي كليه الطب ومرتبه الشرف وتعمل كدة تبقه متخلفه ومتستهلش الشهادة دة لانها كبيرة علي عقلها وتفكيرهااا..بس انا مش هصدق لان اقل طبيب بيفتح عيادة ف اي مكان شعبي ولو ب5جنيه هيكسب حب الناس ويعالجهم وبردة هيكسب ويخصص وقته جزء للعيادة ب5جنيه وجزء في مستشفي خاصه باسعار مرتفعه، بجد دة اسمه اسفاف.


وكتب أحمد عبدالشكور: "دي مقصوده الغرض منها اهانة كليات الطب وخريجي كليات الطب اما الواقع غير كده فمهنة الطب لها احترامها وتقديرها على مر العصور والازمان ولا يقلل منها اي أمور ماديه اخري".

 

شهادة تخرج طالبة بكلية الطب البشرى قرطاس طعمية