السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

أزمة محتملة بين حسام حسن ومحمد صلاح

رد محمد صلاح بعد تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر.. هل يعتزل مو صلاح اللعب الدولي ؟

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 04:35 م
حسام حسن ومحمد صلاح
حسام حسن ومحمد صلاح

كشفت مصادر مقربة من محمد صلاح، كابتن منتخب مصر وليفربول الإنجليزي عن رد فعل فخر العرب، بشأن تولي حسام حسن، القيادة الفنية وتدريب منتخب مصر لكرة القدم، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر التى تمت إقالته من قبل اتحاد الكرة المصري بعد سوء النتائج في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023. 


محمد صلاح التزم الصمت

وأضافت المصادر أن محمد صلاح التزم الصمت ولم يبدي أى اعتراض أو موافقة على تولي حسام حسن القيادة الفنية لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، منتظرا ما تسفر عنه قرارات اتحاد الكرة المصري، والذي اجتمع مع حسام حسن ظهر اليوم لمفاوضته فى تولي المهمة خلفا لروي فيتوريا.


عدم موافقة محمد صلاح

وكانت أنباء قد تناثرت بشأن عدم موافقة محمد صلاح تولي القيادة الفنية لحسام حسن منتخب مصر، الأمر الذي سوف يؤدي الى احتمالية اعتزال محمد صلاح اللعب الدولي والتفرغ للعب لناديه الإنجليزي ليفربول.


تدخل كبار المسئولين عن الرياضة المصرية

ومن المتوقع أن يتدخل كبار المسئولين عن الرياضة المصرية، من أجل احتواء الأزمة المتحملة بين محمد صلاح وحسام حسن مدرب منتخب مصر الجديد، والوصول الى اتفاق بين حسام حسن ومحمد صلاح، واللعب معا في منتخب مصر، وعدم تسرع فخر العرب باعتزال اللعب الدولي.

 

حسام حسن: أتشرف بتدريب منتخب مصر.. وأعد بالعودة لمنصات التتويج

وفي نفس السياق.. كشف مصدر مسئول من داخل اتحاد الكرة عن كواليس اجتماع اتحاد الكرة المصري مع حسام حسن، لتولي القيادة الفنية لـ منتخب مصر لكرة القدم، خلفا لروي فيتوريا والذى تمت إقالته من تدريب منتخب مصر عقب النتائج السئية التى حدثت بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم أفريقيا صفر اليدين وتوديع البطولة مبكرا على يد منتخب الكونغو الديمقراطية. 

حسام حسن  يرحب بتدريب منتخب مصر

وأكد المصدر أن حسام حسن  رحب بتدريب منتخب مصر وتولي القيادة الفنية للفراعنة خلال الفترة المقبلة، والذهاب بعيدا مع منتخب مصر وعودة هيبة وانتصارات منتخب مصر في قارة أفريقيا خلال الفترة المقبلة، مع التأهيل الى بطولة كأس العالم 2026، والتأهل الى بطولة كأس أمم افريقيا 2025 والتى سوف تقام فى المغرب.

 

كنت لاعبا اغير بشدة على تى شيرت منتخب مصر

وقال حسام حسن  أنه لشرف لى منذ ان توجهت للتدريب ان اتولى القيادة الفنية لمنتخب مصر، كنت لاعبا اغير بشدة على تى شيرت منتخب مصر، وانا مدرب أكثر غيرة على تي شيرت متنخب مصر، أعد الجميع باننا سنقاتل من أجل الوصول الى نهائيات كأس العالم 2026، بالاضافة الى الفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة التى سوف تقام في المغرب.

 

عاجل.. حسام حسن  مديرا فنيا لمنتخب مصر.. ننشر التفاصيل

وفي نفس السياق.. تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبر تعيين الكابتن حسام حسن ، مديرا فنيا لـ منتخب مصر لكرة القدم، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، والتى تم الإعلان عن إقالته فى اجتماع اتحاد الكرة أول أمس، برئاسة المهندس جمال علام.  


حسام حسن  مديرا فنيا لـ منتخب مصر

وأضافت الصفحات أن حسام حسن  تم تعيينه مديرا فنيا لـ منتخب مصر، وقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة، من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم، بالاضافة إلى خوضه التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس أمم أفريقيا 2025، والتى سوف تقام فى المغرب خلال شهر يونيو 2025.


منتخب مصر يتصدر مجموعته

ويتصدر منتخب مصر مجموعته فى تصفيات أفريقيا المؤهلة الى كأس العالم 2026، برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق الفوز على منتنخب جيبوتي بسداسية نظيفة، والفوز على سيراليون خارج الأرض بهدفين نظيفين، بينما يقع منتخبي بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية فى المركزين الثاني والثالث برصيد 4 نقاط، بينما يحتل المركز الرابع والخامس كل من سيراليون وأثيوبيا برصيد نقطة واحدة، وفى المركز الأخير جيبوتي برصيد صفر من النقاط.

أقرأ المزيد

السيرة الذاتية لـ حسام حسن مدرب منتخب مصر الجديد "ويكيبيديا " ؟ 57 عاما من حلوان للعالمية
 

عاجل.. كواليس اجتماع أشرف صبحي مع حسام حسن
 

عاجل.. حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر.. ننشر التفاصيل

 

حسام حسن: أتشرف بتدريب منتخب مصر.. وأعد بالعودة لمنصات التتويج

 

رد محمد صلاح بعد تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر.. هل يعتزل مو صلاح اللعب الدولي ؟