الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

مشروعات البنية التحتية التي تم تنفيذها حاليًا في جامعة دمنهور

أخبار الجامعات.. وزير التعليم العالى: التوسع في إنشاء كليات جديدة لكل تخصصات

السبت 17/فبراير/2024 - 06:59 م
وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي

أخبار الجامعات.. أكد الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، على أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا  في الجامعات الحكومية لضمان قدرتها على تحقيق رسالتها الأكاديمية وتلبية احتياجات سوق العمل. 

 

 أخبار الجامعات.. ويأتي ذلك من خلال توسيع نطاق التخصصات والمجالات التي تغطيها الجامعات، وإنشاء كليات جديدة لتلبية احتياجات المجتمع والطلاب. ومن بين هذه المبادرات، مشروعات البنية التحتية التي تم تنفيذها حاليًا في جامعة دمنهور، بهدف توفير فرص تعليمية متنوعة لسكان محافظة البحيرة والمحافظات المجاورة.

 

أخبار الجامعات..  وأشاد الوزير بجودة التجهيزات وحجم المشروعات التي تم تنفيذها، والتي سيتم الكشف عن بعضها في إطار الافتتاحات الرئاسية في الفترة القادمة. يعكس هذا الجهد المستمر تفاني الرئاسة في تطوير الجامعات وتوفير بيئة تعليمية وبحثية متطورة.

 

أخبار الجامعات..  وأثنى الدكتور إلهامي ترابيس، رئيس جامعة دمنهور، على جهود الجامعة في التطوير والتوسع، وأكد التزامها بتنفيذ الرؤية الإستراتيجية للتعليم العالي. وأشار إلى أن التحسينات البنية تأتي جنبًا إلى جنب مع جهود تطوير الخدمات التعليمية والبحثية.

 

أخبار الجامعات..  وأكد الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي، أن التوسعات الجديدة في جامعة دمنهور تعكس التزام الدولة بتحسين الجامعات الحكومية وتحديث بنيتها التحتية لتوفير بيئة تعليمية متطورة.