الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أستاذ بكلية الآداب في جامعة جنوب الوادي ..

تبرع بمسجد..جامعة سوهاج تنعى الدكتور صلاح أبو زيد

السبت 17/فبراير/2024 - 07:33 م
السبورة

أخبار الجامعات..  أصدر مجلس جامعة سوهاج، برئاسة الدكتور حسان النعماني، رئيس الجامعة، اليوم السبت، بيانا نعي فيه الفقيد الكريم الدكتور صلاح أبو زيد، أستاذ بكلية الآداب في جامعة جنوب الوادي، الذي وافته المنية. 

 

أخبار الجامعات..  وأعرب مجلس جامعة سوهاج عن توجهه إلي الله عز وجل أن يتغمد الفقيد الدكتور صلاح أبو زيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

أخبار الجامعات..  تبرع ببناء مسجد باسمه في جامعة سوهاج الجديدة

أخبار الجامعات..  يذكر أن الدكتور صلاح أبو زيد، حيث تبرع ببناء مسجد باسمه في جامعة سوهاج الجديدة في عام 2021، حيث يتسع لـ 400 مصلٍ على مساحة 300 متر مربع، بتكلفة قدرها 3 مليون جنيه.

 

 أخبار الجامعات.. جامعة سوهاج هي إحدى الجامعات المصرية الحكومية المتميزة، وتقع في محافظة سوهاج بصعيد مصر. تأسست الجامعة في عام 1975، وتضم العديد من الكليات والمعاهد التي تقدم مجموعة متنوعة من التخصصات الأكاديمية والبرامج الدراسية في مختلف المجالات.

أخبار الجامعات.. تشتهر جامعة سوهاج بتقديم برامج دراسية عالية الجودة في العلوم الإنسانية، العلوم الطبية، العلوم الهندسية، العلوم الزراعية، والعديد من التخصصات الأخرى. كما تسعى الجامعة باستمرار إلى تحسين جودة التعليم والبحث العلمي وتوفير بيئة تعليمية حديثة تساعد الطلاب على تحقيق إمكاناتهم الكاملة.

أخبار الجامعات.. بالإضافة إلى ذلك، تلتزم جامعة سوهاج برسالة توفير التعليم العالي بجودة عالية، وتنمية البحث العلمي، وخدمة المجتمع المحلي والوطني. تعتبر الجامعة مركزًا حيويًا للتعليم والتعلم والابتكار في المنطقة، وتساهم بشكل فعال في تطوير المجتمع ودعم التنمية المستدامة.