الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة عين شمس تكشف عن وقائع سرقة داخل الحرم الجامعي.. وتؤكد: نحترم القانون

الجمعة 01/مارس/2024 - 11:33 م
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

أخبار الجامعات.. أصدرت جامعة عين شمس بيانا قبل قليل أكدت فيه احترامها التام لسيادة القانون، مشيرة إلي أنه قد تم إحالة العاملين المضبوطين عن طريق رجال الأمن في جامعة عين شمس إلي الشئون القانونية للقيام بإجراءات التحقيق في واقعة اتهامهم بمحاولة سلب ممتلكات من داخل الجامعة.

أخبار الجامعات..  كما أوضحت جامعة عين شمس في بيانها إلي أنها قامت بإبلاغ جهات التحقيق المختصة وحيث سوف يتم عرض المتهمين على النيابة العامة يوم الأحد المقبل  ٣ مارس ٢٠٢٤.

أخبار الجامعات..   وأكدت جامعة عين شمس أن هذا الإجراء جاء بعد توقيف أمن الجامعة أحد العاملين في جامعة عين شمس والذي يعمل في إدارة النقل والحركة هو وزميل له وكان بحوزتهما أجهزة حواسب آلية وطابعات حصلوا عليها من الجامعة بدون وجه حق، حيث قام أحدهما بالتهديد بحرق نفسه، حيث نجح رجال الأمن في جامعة عين شمس في إحباط المحاولة.

جامعة عين شمس : تم تحويل المشكلة إلي جهات التحقيق المختصة

أخبار الجامعات..   ولفت البيان الصادر عن جامعة عين شمس أنه قد تم تحويل المشكلة إلي جهات التحقيق المختصة والتى سوف تتولى دون غيرها القيام بإصدار الأحكام النهائية وذلك وفقا للتطورات الخاصة بالتحقيق.

أخبار الجامعات..   وتابع البيان الصادر عن جامعة عين شمس أن الجامعة حريصة على توفير بيئة آمنة لكافة العاملين بها والطلاب من أفراد المجتمع الجامعي، كما جددت الجامعة إدانتها لأي عمل يمكن أن يعرض حياة أي شخص للخطر، وشددت جامعة عين شمس علي العمل بجدية من أدل ضمان سلامة وأمن كافة  أفراد المجتمع الجامعي داخل الحرم الجامعي.