السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

أخبار التعليم | وزير التربية والتعليم يتابع سير الدراسة وانضباط العام الدراسي بمحافظة المنيا

الأحد 03/مارس/2024 - 12:30 م
السبورة

وصل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم الأحد، إلى مقر ديوان عام محافظة المنيا، في إطار جولاته المستمرة بمختلف محافظات الجمهورية. وذلك لتفقد عدد من المدارس ومتابعة انتظام العام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.

 

 

محافظ المنيا يستقبل وزير التربية والتعليم

 

استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عند وصوله إلى ديوان عام المحافظة، وكان فى مقدمة المستقبلين، الدكتور محمد محمود أبو زيد نائب المحافظ، واللواء ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة، والدكتور عيد عبد الواحد على درويش رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، والاستاذ خالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية لشؤون المديريات، والأستاذ محمود حجاج مدير الإدارة العامة للدعم والتواصل، والأستاذ حمدي مصطفى مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

 

أعرب الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، عن سعادته بزيارة محافظة المنيا، مُشيدًا بالدور الفعّال الذي تلعبه المحافظة في ضمان انتظام سير العام الدراسي، وقد أشاد بالجهود المبذولة لتحسين وتعزيز العملية التعليمية.


من جهته، رحب اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بزيارة الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى المحافظة، مثمنًا جهود الوزير في تطوير العملية التعليمية وتقديم الدعم الكامل للمحافظة.

 

 

الدكتور رضا حجازي واللواء أسامة القاضي يعقدان اجتماعًا مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة

 

من المقرر أن يقوم الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، واللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتفقد عدد من المدارس، وسيعقدان اجتماعًا مع قيادات التربية والتعليم، ومديري الإدارات التعليمية بالمحافظة؛ لاستعراض الآليات والإجراءات المتعلقة بانضباط وانتظام العام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.