الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

«مأهول بالسكان».. قرارات عاجلة من نيابة الأسكندرية فى حادث عقار الورديان

السبت 09/مارس/2024 - 12:03 ص
حادث عقار الورديان
حادث عقار الورديان بالإسكندرية

أصدرت نيابة مينا البصل في محافظة الإسكندرية، عدة قرارات عاجلة في واقعة حادث انهيار عقار قديم مأهول بالسكان، والذي أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة اثنين، بشارع السبكي، مينا البصل في غربي محافظة الإسكندرية.

حادث عقار الورديان بالإسكندرية

وطلبت النيابة بسرعة تحريات رجال المباحث الجنائية، بالإضافة لإعداد تقرير الحماية المدنية، وتشكيل لجنة هندسية لمعاينة آثار العقار المنهار، كما أمرت بالتحفظ على ملف العقار من الحي لفحصه، والإجراءات الإدارية المتخذة، وسؤال المصابين  ايضا عندما تسمح حالتهم الصحية بذلك.

مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة

وكان  أربعة أشخاص لقى مصرعهم، بينما أصيب اثنين اثر حادث انهيار عقار في منطقة الورديان التابعة لحي غرب بمحافظة الإسكندرية، صباح اليوم الجمعة، وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى رجال الأجهزة الأمنية يمديرية أمن الإسكندرية إخطارا يفيد بانهيار عقار بشارع السبكي في منطقة الورديان غربي الإسكندرية، ووجود مصابين وضحايا تحت الأنقاض.

وعلى الفور انتقل رجال الأجهزة الأمنية، وقوات الحماية المدنية مدعومين بسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وبالانتقال والفحص تبين أن الانهيار أسفر عن مصرع 4 أشخاص، تم انتشالهم من تحت الانقاض، بالإضافة إلى إصابة شخصين. وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، كما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة للوقوف على ملابساتها وأسباب وقوعها.  

اقرأ أيضا: الرقابة الادارية تضبط تشكيل عصابي من العاملين بقطاع الطيران المدني بتهمة الإضرار بالمال العام