الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بقاعة المؤتمرات في المستشفى الجامعي القديم

أخبار الجامعات.. جامعة سوهاج تنظم ورشة عمل عن الأشعة التلفزيونية والموجات فوق الصوتية

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 06:37 م
جامعة سوهاج تنظم
جامعة سوهاج تنظم ورشة عمل عن الأشعة التلفزيونية والموجات فوق

أخبار الجامعات.. نظم قسم النساء والتوليد في جامعة سوهاج ورشة عمل تحت عنوان "الأشعة التلفزيونية والموجات فوق الصوتية" بقاعة المؤتمرات في المستشفى الجامعي القديم، بهدف تدريب شباب الأطباء على النواحي النظرية والعملية.

أخبار الجامعات.. تعزيز التعليم الطبي والممارسات الطبية

أخبار الجامعات.. أكد الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، أن هذه الورشة تأتي في إطار تعزيز التعليم الطبي والممارسات الطبية بمقرها الرئيسي بقسم النساء والتوليد في كلية الطب بسوهاج، لتمكين الأطباء الشباب من اكتساب المهارات الضرورية دون الحاجة إلى السفر للخارج.

أخبار الجامعات..  من جانبه، أوضح الدكتور مجدي القاضي، عميد كلية الطب البشري في جامعة سوهاج، أن الورشة جزء من سلسلة من الفعاليات المتواصلة التي تهدف إلى تطوير المجال الطبي، مشيدًا بالدعم الكبير الذي قدمه الدكتور حسان النعماني لنجاح الورشة وتقديمها بشكل علمي متميز.

أخبار الجامعات..  وأوضح الدكتور صلاح رشيد، رئيس قسم النساء والتوليد، أن الورشة تركز على وحدة الأم والجنين، وتهدف إلى خدمة أهالي جنوب الصعيد، مع تقديم العديد من الجلسات التعليمية والعملية للأطباء المشاركين.

أخبار الجامعات..  من جانبها، أشارت الدكتورة رانيا الخليلي، منسقة الورشة، إلى مشاركة أكثر من 50 طبيبًا متدربًا من كلية الطب البشري بسوهاج، مع التأكيد على استمرار تنظيم الورشة بشكل دوري كل 3 أشهر.

أخبار الجامعات..  يشار إلى أن الورشة شارك فيها عدد من الأساتذة والمتخصصين في مجال النساء والتوليد، وهم: د. أحمد حسين، د. محمد أبو الليل، د. أحمد صلاح، د. أميرة عبدالعظيم، د. أميرة مصطفى، د. حسام مصطفى، د. محمد خليفة.