الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 10

مي عمر تقرر التخلص من صلاح.. أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 10

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 06:13 م
السبورة

في  مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 10 يقرر الفنان أحمد زاهر والذي يجسد شخصية صلاح من التخلص من مي عمر والتي تجسد شخصية نعمة بعد أن طلبت منه المال الذي أعطته له كهداية بحجة أنه كسب قضية الوقف.

وبعد أن شعرت سارة مكاتب في مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 10 بأن نعمة ستأخذ الأموال من صلاح قررت الموافقة على قتلها والتخلص منها خاصة بعد معرفتها بجريمتهم الثانية والتي أقدموا فيها على التخلص من محمد السكرتير الخاص بها.

قصة مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 10

وفي مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 10 تقرر نعمة العيش مع صلاح وسارة مكاتب حيث طلبت من زوجها بأن يعدل بينهن مع أخذها لشقة والدته والعربية الذي اشتراها بأموالها مع استرجاع  ملايين جنيه باقي المبلغ الذي اعطته له.

وقالت مي عمر في مسلسل نعمة الافوكاتو إنها كانت تريد التخلص من حياتهم ولكن بعد معرفتها بأن هناك ضحية آخرى  بعدها قررت الاستمرار في الانتقام بطريقة مختلفة تكون عكس توقعتهم وذهبت نعمة إلى والدة صلاح.

وذهبت توقعات الجمهور إلى أنه المقرر تطرد نعمة والدة صلاح من المنزل وبيعها وإعطاء بعض الأموال لوالدة السكرتير الخاص بها والذي تخلص منه صلاح حتى لا يعرف أحد بأنه قتل زوجته مي عمر في الحلقة العاشرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو.

مواعيد مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 10

يعرض مسلسل نعمة الافوكاتو الحللقة 10 على شاشات إم بي سي مصر الساعة 10 مساءًا بتوقيت القاهرة ومن المقرر إعادة مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 الساعة 1 ظهرًا مساءًا على قناة إم بي سي مصر 2.

مواعيد مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 11

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 11 على إم بي سي مصر في تمام الساعة الاشارة مساءًا ويُعاد على ذات القناة الساعة العاشرة صباحًا، ومن المقرر إعادته على قناة إم بي سي مصر 2 الساعة الواحدة ظهرًا وتُعاد حلقة مسلسل نعمة الافوكاتو الساعة الرابعة ظهرًا.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

مسلسل نعمة الأفوكاتو تكون بطولة الفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر وتأليف وإخراج محمد سامي.