الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 7

أروى جودة تكشف سر زيادة وزنها في مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 7

السبت 16/مارس/2024 - 06:01 م
أروى جودة في مسلسل
أروى جودة في مسلسل نعمة الافوكاتو

كشفت الفنانة أروى جودة عن أسرار زيادة وزنها في  مسلسل نعمة الافوكاتو  الحلقة 7 والتي من المقرر أن تعرض على شاشات إم بي سي مصر الساعة العاشرة مساءَا وإعادتها في الساعة السادسة على قناة إم بي سي مصر 2.

وتحدثت الفنانة أروى جودة عن زيادة وزنها في  مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 7 وذلك بعد أن نشرت أحد متابعي المسلسل  صورة لها عبر موقع “إكس” قبل عرض الحلقة السابعة من مسلسل الأفوكاتو والتي ظهرت فيها وهي زائدة في الوزن حيث انهال عليها العديد من التعليقات السلبية.

 عرض مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 7

وفي عرض مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 7 ردت الفنانة أروى جودة على أحد متابعي المسلسل قائلة: "الغبية اللي بتتكلمي عنها من غير ما تعرفيها دي عندها مشاكل في الغدة وتخنت 20 كيلو وبتحاول تلاقي العلاج الصح ربنا ما يوريكي رمضان كريم".

الفنانة أروى جودة في  مسلسل نعمة الافوكاتو 

أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 6

في مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 6 يأخذ زوج  نعمة مبلغًا قدره 14 مليون جنيها حقوقه في قضية الوقف،  في هذه اللحظة، تدرك نعمة حجم طمع زوجها في المال، وتكتشف خيانته لها مع سارة  الفنانة أروى جودة  بعد تلقى نعمة صور من السكرتير الخا بها، وتدرك أن زوجها يمتلك علاقة معها.

بعد مواجهة نعمة لزوجها في هذه الحلقة، تكتشف أنه تزوج سارة وتصبح الأمور أكثر توترًا عندما  تقوم سارة بضرب نعمة على رأسها عدة مرات، مما يؤدي إلى فقدانها الوعي، يدرك زوجها في هذه اللحظة أنها لا تتنفس وقد تكون قد فارقت الحياة، وتنتهي الحلقة السادسة من المسلسل بهذا الحدث المأساوي.

أبطال مسلسل نعمة الافوكاتو 

يشارك في مسلسل نعمة الأفوكاتو مجموعة متميزة من الفنانين، حيث يتصدر القائمة الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب.

المسلسل من إخراج وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، ويتم إنتاجه بواسطة مها سليم،  وتترافق الأحداث في المسلسل مع الموسيقى التصويرية المميزة التي أُلفت بأنامل الموزع الموسيقي هيثم نبيل.