الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6

موت مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6

السبت 16/مارس/2024 - 05:41 م
موت مي عمر في مسلسل
موت مي عمر في مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 6

حالة من التعاطف الكبير بين الجمهور على موت نعمة في مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6 وذلك بعد اكتشاف مي عمر والتي تجسد دور نعمة خيانة زوجها أحمد زاهر والذي يجسد دور صلاح العاطل عن العمل مع الفتاة التي تعمل بمكتب المحاماة والتي تسمى أروى.

وبدأ مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6  بأخذ صلاح 14 مليون جنية حق قضية الوقف وتدرك حينها نعمة مدى طمع زوجها بالفلوس وتدرك خيانتة زوجها من السكرتير الخاص بها والتي جعلته يراقب أروى جودة والتي تجسد شخصية سارة لمعرفة ما تخبأه ولكن عندما أرسل السكرتير لها الصور أدركت بأن زوجها معها.

خيانة أحمد زاهر في مسلسل نعمة الافوكاتو  الحلقة 6

وبعد مواجهة نعمة لزوجها في مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 6 تكتشف بأنه تزوج سارة لتعيره وتستفزه بأنه بكلمة “زوج سارة” التي كانت والدتها قوادة ومسجونة بسبب تسع قضايا لتتقاجأ بضرب سارة على رآسها أكثر من مرة حتى فقدت وعيها ثم أدرك زوجها بأنها لا تتنفس وأنها قد تكون توفت وتنهي قصة الحلقة السادسة من مسلسل نعمة الافوكاتو على ذلك.

مواعيد مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 7

تبدأ مواعيد مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 7 على قناة إم بي سي مصر الساعة 10 ويُعاد عرض المسلسل على إم بي سي مصر الساعة 4 عصرًا ومن المقرر أن تكشف أحداث الحلقة السابعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو العديد من التفاصيل المشوقة والمثيرة.

أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار كوميدي ممتع على مدى 15 حلقة، ويعرض خلال النصف الأول من شهر رمضان، وتركز القصة على نعمة، وهي محامية شابة تجسدها الممثلة مي عمر، التي تسعى جاهدة لمساعدة زوجها الفاشل في تحقيق نجاحه في الحياة،  ويقوم الفنان أحمد زاهر بتجسيد شخصية زوج نعمة، الذي يعاني من الفشل المستمر.

وتتغير حياة نعمة تمامًا عندما تكتشف خيانة زوجها لها وتشعر بالصدمة والخيبة، وتقرر أن تنتقم منه بطريقتها الخاصة،  تبدأ نعمة رحلة الانتقام، حيث تستخدم مهاراتها القانونية للعب دور الأفوكاتو الذي يسعى للكشف عن الحقيقة وإعادة العدالة.