الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تناول وجبة الإفطار

أخبار الجامعات..رئيس جامعة سوهاج يشارك طلابه المغتربين الإفطار

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 09:51 م
جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

أخبار الجامعات.. أقام رئيس جامعة سوهاج، الدكتور حسان النعماني،  لقاءً خاصًا في مبنى (ج) للطلاب، وسط أبنائه الطلاب المغتربين من مختلف كليات الجامعة، حيث جمعهم لتناول وجبة الإفطار معًا احتفالًا بشهر رمضان المبارك. 

 

أخبار الجامعات.. حضر اللقاء كل من الدكتور عبد الناصر يس والدكتور خالد عمران، نواب رئيس الجامعة، وأيضًا القاضي أمين عام الجامعة وسامية زايد، مدير عام المدن الجامعية، بالإضافة إلى عدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

أخبار الجامعات.. جامعة سوهاج تعتبر طلاب المغتربين أبناءها

أخبار الجامعات.. أكد رئيس جامعة سوهاج، على أهمية وجود طلاب الجامعة المغتربين ودورهم البارز في الجامعة، وأشار إلى أن جامعة سوهاج تعتبرهم أبناءها وتسعى دائمًا لرعايتهم وتوفير بيئة تعليمية ومعيشية ملائمة لهم، داعيًا الطلاب إلى الاستفادة من شهر رمضان المبارك في التحصيل العلمي والعمل.
 

أخبار الجامعات.. من جانبه، أكد الدكتور عبد الناصر يس أن إدارة جامعة سوهاج تسعى جاهدة لتقديم كافة أوجه الدعم للطلاب وتذليل جميع التحديات التي قد تواجههم، وأن الرئيس الجامعي استمع إلى آراء بعض الطلاب حول جودة وتنوع الأطعمة المقدمة واحتياجاتهم المختلفة.
 

أخبار الجامعات.. وفي ختام اللقاء، انبهر الطلاب بفكرة التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة، وعبروا عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الإفطار الرمضاني الذي زادته الروح الأسرية والمحبة.