الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي،

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة بالعاشر من رمضان

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 05:11 م
السبورة

أخبار الجامعات.. بعث رئيس جامعة سوهاج،  الدكتور حسان النعماني، برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك في ذكرى انتصار العاشر من رمضان.

أخبار الجامعات.. برقية رئيس جامعة سوهاج بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان

أخبار الجامعات.. وجاء نص البرقية التي أرسلها رئيس جامعة سوهاج كالتالي: "يسرني أن أعرب بإسمي وبإسم جامعة سوهاج، عن أطيب التهاني وأعذب الأمنيات لكم ولشعب مصر العظيم، ولأبناءنا الأبطال في القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان. تلك الذكرى التي تأتينا في شهر الخيرات لتجسد عظمة من سبقونا في الدفاع عن أرض الوطن، وتبقى درسًا ملهمًا يعكس عظمة الروح والتضحية لأبناء مصر الأبطال. إنها ذكرى تجسد البطولات والتضحيات التي قام بها شعبنا العظيم لاستعادة أرض سيناء المقدسة، ليعيدوا لمصر عزتها وكرامتها، وللأمة العربية شموخها وكبريائها.

أخبار الجامعات.. وأضاف رئيس جامعة سوهاج “ ونحن هنا نقدم تحية إجلال وتقدير لشهدائنا الأبطال من رجال القوات المسلحة، الذين جسدوا في أيام مباركة من شهر رمضان المبارك روح الفداء والتضحية، لنبقى مصر دومًا شامخة وفخورة بأبنائها الأبطال”.

أخبار الجامعات.. وتابع رئيس جامعة سوهاج في برقيته "فليحفظ الله مصر وقائدها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وليجعلها دومًا حصنًا منيعًا في وجه كل الأعداء، داعين المولى عز وجل أن يعيد علينا هذه الذكرى الخالدة، وأن يجعل مصر في عزة وكرامة وتلاحم، جيشًا وشرطةً وشعبًا."

أخبار الجامعات.. كما بعث رئيس الجامعة ببرقية تهنئة مماثلة إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع.