الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

محمود كهربا..محمد صلاح أسطورة.. معمولي عمل في الزمالك.. ومحمود الخطيب الأب الروحى ..وربنا يهدى الغندور

الجمعة 22/مارس/2024 - 08:03 م
محمود كهربا..محمد
محمود كهربا..محمد صلاح أسطورة..معمولي عمل في الزمالك.. ومح

حلقة محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، فى برنامج حبر سر مع الأعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس أثارت جدلا واسعا مع مواقع التواصل الأجتماعى، وكالعادة  محمود كهربا مثير للجدل فى الشارع وخاصة عندما قال أن نادى الزمالك كان الأحسن فى نهائى كأس مصر والتى اقيمت فى دولة الأمارات ولكن أحنا خردنا مبسوطين والأفضل عمل ايه فى الأخر  ، واعتبرت جماهير نادى الزمالك ، أن هذه الكلمات ربما تكون سخرة من نادى وجماهير القعلة البيضاء 

اللاعب محمود كهربا كشف عن انه كان معمول له عمل عندما كان يلعب لنادى الزمالك دائما المرمى كان فاضى قدامى وكنت بضيع الأهداف، وأن النجم محمد صلاح تعرض لظلم كبير فى بطولة كأس أمم أفريقيا وكلنا بنسفيد من كابتن المنتخب ونجم ليفربول محمد صلاح.

الجون كان فاضي وكنت بضيع الأهداف فى نادى الزمالك 

 قال محمود كهربا أنه في فترة لعبه في نادي الزمالك كان مقتنع معمولي عمل مع الزمالك، مشددًا على أنه لم يكن يسجل أهداف رغم وضوح المرمى أمامه، قائلا "الجون كان فاضي وكنت بضيع".

 

واضاف محمود كهربا لاعب النادى الأهلى خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،: "كنت مقتنع أني معمولي عمل في النادي الزمالك"، مشددًا على أنه يحترم النادي الزمالك ويحترك جمهور الزمالك بشكل كبير، مشيرا الى انه جمهور الزمالكيحبه  رغم ما تعرض له منهم من شتائم خلال الفترة الماضية، وأن لاعبي النادي دائمًا ما تساعد بعضها البعض وهو سبب المكسب على النادي الزمالك في المباريات السابقة.

محمود كهربا الزمالك كان الأفضل في نهائي الكأس.. بس احنا روحنا مبسوطين 

أكد محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، أن النهائيات بين النادي الأهلي والزمالك لا تأخذ باعتبارات الأفضل طوال المبارة ولكن تأخذ باعتبارات النتيجة، والأهلي كسب في النهاية وحصد البطولة.،و أن الأفضل في مباراة نهائي الكأس لم يحصد البطولة، مضيفًا: "احنا مكناش الأفضل في مبارة نهائي الكأس، ولكن الأهلي خد البطولة"، والزمالك كان الأفضل في المباراة ولكن النادي الأهلي هو من حصد البطولة في النهائي، "هما لعبوا كويس بس احنا خدنا البطولة في الأخر.. احنا روحنا بيتنا مبسوطين.. الأفضل خد ايه".

محمودكهربا محمد صلاح اتظلم وقت الإصابة.. عامل لينا قيمة وتاريخ

قال محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر تعرض للظلم في بطولة أفريقيا وهو قريب منه واستفاد منه كثيرًا والجميع في المنتخب يستفاد من خبرات صلاح.، ومحمد صلاح اتظلم وقت الاصابة في أفريقيا.. بالفعل كان مصاب ولأول مرة يتعرض لإصابة عضلية بهذا الشكل"، موضحًا أنه كان دائمًا بجانبه ويتعامل معهم بكل حب، وإن صلاح كابتن منتخب مصر وأسطورة كبيرة لمنتخب مصر، هو قريب منه جدًا ولابد أن يأخذ حقه كاملًا، متابعًا: "الناس اللي بتطلع في التلفزيون انتوا عارفين بتتكلموا عن مين.. صلاح عامل لينا قيمة بنتعامل أحسن معامله بسببه"،وهو تاريخ بلد بأكملها، ولابد أن يعي الجميع قيمة محمد صلاح وهو فخر واسطورة ولابد أن نتباهى به.

محمود كهربا الأهلي فوق الجميع والخطيب الأب الروحي

أكد محمود كهربا ، ان الكابتن محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، ان الأهلي فوق الجميع، والكابتن سيد عبدالحفيظ قريب منه جدًا ويتواصلو معه دائمًا منذ رحيله عن النادي الأهلي كمدير للكرة، وأن الكابتن  بيبو يكمل عمل الكابتن سيد عبدالحفيظ في النادي الأهلي، والجميع داخل النادي الأهلي يساعد بعضهم البعض، واللاعبين يساعدونه بشكل كبير من خلال الانضباط والالتزام،والكابتن محمود الخطيب أسطورة كبيرة وبالنسبة له الأب الروحي له، مشددًا على أنه كابتن الخطيب يسانده ويقف بجانبه كأبن وليس لاعب كرة قدم فقط، ويعطيه دائمًا نصائح في كرة القدم.

لم اعترض على صفقة انتقال أبو جبل للأهلي.. الشناوي ليس سببًا

كشف محمود كهربا، لاعب الأهلي، عن حقيقة فشل صفقة انتقال محمد أبو جبل للأهلي، موضحًا أنه لم يعترض على هذه الصفقة ولم يكن سببًا في فشل صفقة انتقال أبو جبل للأهلي.

وأشار محمود كهربا إلى أنه هو ومحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ليس لهم علاقة بفشل انتقال أبو جبل، مؤكدًا أنه لم يكن هناك أي اتصالات مع مسئولي الأهلي لتعطيل الصفقة، وأبو جبل شخصية جميلة ومحبوب ولا يتعصب على باقي اللاعبين.

 

وأوضح أنه تفاجئ بحديث عن صفقة انتقال أبو جبل للأهلي في ظل وجوده في معسكر المنتخب، مؤكدًا أن الخلاف بينهما كان بسبب الملعب فقط، ومثل أي لاعبين في الملعب وكان مشادة في اللعب فقط.

كهربا محمود مش حزين من انتقاد خالد الغندور.. "ربنا يهديك"

 

وجه الكابتن محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، رسالة إلى الإعلامي خالد الغندور قائلًا: "ربنا يهديك لست حزين من انتقاده لي"، موضحًا أن هناك الكثير من التفاصيل الأخرى، متابعًا: "ازاي كان بيطلع يقول للناس أن كهربا هيتوقف بكره".

 

وأشار "كهربا"،إلى أن خالد الغندور لم يكن يمتلك أي تفاصيل عن العقوبة التي يتعرض لها، متابعًا: "سنه كاملة البرنامج مبني على كهربا ولكن كل الكلمات كذب".

 

وشدد على أنه كان يكذب على الجمهور بأشياء غير حقيقة ولا تحدث، مضيفًا: "مش هوافق أطلع معاه.. ومش معايا رقمه"، موضحًا أن قناة لمده سنه كانت تتطرق للحديث عني بأشياء لم تحدث.