الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

أخبار الرياضة .. تصريحات ميدو بشأن تجنيد الإخوان لـ محمد صلاح .. تثير الجدل

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 11:07 ص
محمد صلاح وميدو
محمد صلاح وميدو

أثارت تصريحات أحمد حسام ميدو حول الإخوان ومحمد صلاح، جدلًا واسعًا بين المصريين خلال الفترة الأخيرة.

جماعة الإخوان حاولت تجنيد محمد صلاح

زعم أحمد حسام ميدو أن جماعة الإخوان حاولت تجنيد واستقطاب محمد صلاح من خلال لاعب دولي آخر معتزل ينتمي للجماعة، إلا أن الدولة المصرية تدخلت وأحبطت هذه المحاولة.

عملية غسيل مخ تمت بواسطة لاعب دولي كبير سابق

وأشار أحمد حسام ميدو في مقابلة تلفزيونية على فضائية "النهار" المصرية مساء أمس الخميس إلى أن محمد صلاح كاد بالفعل ينضم لجماعة الإخوان المسلمين بعد تأثير كبير تمارسه عليه عملية غسيل مخ تمت بواسطة لاعب دولي كبير سابق، الذي كان ينتمي إلى الجماعة. وأفاد بأن هذا اللاعب تدخل وتوسط بتكليف من الإخوان لإقناع صلاح، الذي كان يلعب لفريق ليفربول الإنجليزي، بالانضمام للجماعة.

الدولة المصرية تمكنت من التدخل في الوقت المناسب

وأضاف ميدو أن الدولة المصرية تمكنت من التدخل في الوقت المناسب بعد علمها بالتفاصيل، ونجحت في إبعاد محمد صلاح ومنعه من الانضمام للجماعة، مما حافظ على استقراره بعيدًا عنها.

وأشار إلى أن اللاعب الدولي السابق الذي كان يتوسط في الصفقة حاول أيضًا تجنيد لاعب آخر من النادي الأهلي، بالإضافة إلى لاعبين صغار آخرين، للانضمام لصفوف الإخوان.

جماعة الإخوان حاولت تقديم إغراءات لـ “ صلاح ”

وأضاف أن جماعة الإخوان حاولت أيضًا تقديم إغراءات كثيرة لصلاح، واختارت 7 أشخاص داخل النادي الأهلي، من بينهم لاعبون ومدربون وأعضاء في مجلس الإدارة، لتجنيد اللاعبين الصغار وخدمة أهداف الإخوان والسيطرة على اللاعبين وعقولهم، ونجح بعضهم في ضم لاعبين للجماعة.

في الختام، أكد أن محمد صلاح هو لاعب وطني ويقدم حاليًا دعمًا كبيرًا لمصر، وله دورات عديدة في خدمة بلاده لم تُعلن على نطاق واسع، وأشار إلى أنه يتعرض لحملات منظمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تأتي غالبًا من لجان الإخوان الإلكترونية.

يذكر أنه في عام 2015، وبعد الإطاحة بحكم الإخوان، قدّم المحامي سمير صبري بلاغًا للنائب العام، حيث زعم فيه أن أحد الإعلاميين الرياضيين أعلن عن قائمة تضم أسماء لاعبي وأعضاء النادي الأهلي، الذين ينتمون أو يتعاطفون مع الجماعة، بناءً على ارتفاع رموز النادي "إشارة رابعة".

وأشار البلاغ إلى أن أحد اللاعبين المعتزلين صرح على العديد من القنوات التلفزيونية، بأن هناك عددًا كبيرًا داخل النادي الأهلي ينتمون للجماعة، مع تعاطف قليل منهم مع الإخوان، وذكر أسماء من أعضاء النادي الذين ينتمون للجماعة، بينهم مدربًا لناشئي النادي وشقيق صفوت حجازي القيادي بالجماعة والمحبوس على ذمة العديد من القضايا، وعددًا آخر من اللاعبين والمسؤولين الذين ينتمون فعلًا للإخوان.

كما طالب البلاغ بإجراء تحقيقات مع هؤلاء الأشخاص والتحفظ على أموالهم السائلة والعقارية والمنقولة، وإحالتهم للمحاكمة.

أقرأ المزيد

عاجل.. أول رد من محمد صلاح بشأن شارة القيادة بعد قرار حسام حسن
 

عاجل.. كواليس اجتماع أشرف صبحي مع حسام حسن

 

رد محمد صلاح بعد تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر.. هل يعتزل مو صلاح اللعب الدولي ؟

 

عاجل.. قرار جديد من حسام حسن: محمد صلاح هو كابتن منتخب مصر

 

عاجل.. حسام حسن يخضع لطلبات محمد صلاح