الأحد 25 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تأكيدا لانفراد السبورة

عاجل.. قرار جديد من حسام حسن: محمد صلاح هو كابتن منتخب مصر

الجمعة 09/فبراير/2024 - 11:44 م
حسام حسن ومحمد صلاح
حسام حسن ومحمد صلاح

تأكيدا لانفراد السبورة.. حسم الكابتن حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، ملف شارة الكابتن، حيث كشف مصدر مسئول من اتحاد الكرة أن العميد حسام حسن قد حسم شارة الكابتن مؤكدا أنها مستمرة مع محمد صلاح  لاعب ليفربول، وأفضل 3 لاعبين فى العالم.  

 

استمرار محمد صلاح  قائدا لـ منتخب مصر

وكان موقع السبورة قد انفرد منذ يومين باستمرار محمد صلاح قائدا لـ منتخب مصر فى الولاية الجديدة مع الكابتن حسام حسن والذي تولى القيادة الفنية لـ منتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق والذي قاد منتخب مصر في نهائيات كأس أمم أفريقيا، وقدم مع منتخب مصر آداء سيئا أدى إلى خروج منتخب مصر من دور ثمن النهائي على حساب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.


حسام حسن يكن كل الاحترام والتقدير لـ محمد صلاح 

وأضاف المصدر أن الكابتن حسام حسن يكن كل الاحترام والتقدير لـ محمد صلاح  أفضل لاعبي العالم خلال هذه الفترة، وأنه لا يوجد خلافات بين حسام حسن ومحمد صلاح، وأن التواصل مع محمد صلاح  من قبل حسام حسن متواصل منذ أن تم الاعلان عن رحيل فيتوريا وتولي العميد الإدار الفنية لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم.

 

تأكيدا لانفراد السبورة

 

محمد صلاح  يؤكد عودة مسار منتخب مصر الى الطريق الصحيح

وفي نفس السياق.. قال محمد صلاح  أن الفترة المقبلة تلتزم الوقوف جنبا إلى جنب، وجميع اللاعبين على قبل رجل واحد، من أجل عودة الكرة المصرية الى مسارها الطبيعي، خاصة بعد الخروج المبكر من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

محمد صلاح  لديه مهمة قومية مع منتخب مصر

وأضاف محمد صلاح  أن جميع لاعبي منتخب مصر لديهم مهمة وطنية وقومية مع الكابتن حسام حسن أحد أساطير الكرة المصرية، وأن القادم أصعب خاصة وأن هناك تصفيات أفريقيا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2026، بالاضافة إلى تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس أمم افريقيا المؤهلة الى نهائيات أمم أفريقيا التى سوف تقام فى المغرب خلال صيف 2025.

 

منتخب مصر يتصدر التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026

ويتصدر منتخب مصر، فرق مجموعته في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، التي سوف تقام فى أمريكا وكندا والمكسيك، حيث حصد منتخب مصر 6 نقاط، من فوزين أمام جيبوتي وسيراليون، بينما يتأتي كل من منتخب بوركينا فاسو وغينيا الإستوائية فى المركزين الثاني والثالث برصيد 4 نقاط، وفي المركز الخامس تأتي أثيوبيا برصيد نقطة واحدة، وفي المركز السادس والأخير يأتي منتخب جيبوتي بدون نقاط.

أقرأ المزيد

عاجل.. أول رد من محمد صلاح بشأن شارة القيادة بعد قرار حسام حسن

 

السيرة الذاتية لـ حسام حسن مدرب منتخب مصر الجديد "ويكيبيديا " ؟ 57 عاما من حلوان للعالمية
 

عاجل.. كواليس اجتماع أشرف صبحي مع حسام حسن
 

عاجل.. حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر.. ننشر التفاصيل

 

حسام حسن: أتشرف بتدريب منتخب مصر.. وأعد بالعودة لمنصات التتويج

 

رد محمد صلاح بعد تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر.. هل يعتزل مو صلاح اللعب الدولي ؟