الأحد 25 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تصريحات حسام حسن النارية

عاجل.. حسام حسن يخضع لطلبات محمد صلاح

السبت 10/فبراير/2024 - 10:19 م
حسام حسن ومحمد صلاح
حسام حسن ومحمد صلاح

خضع الكابتن حسام حسن، المدير الفني لـ  منتخب مصر الأول لكرة القدم، والذي تولى القيادة الفنية خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لـ  منتخب مصر السابق، لطلبات محمد صلاح كابتن منتخب مصر ومهاجم وهداف ليفربول. 


حسام حسن يوافق على طلب محمد صلاح

وكشف مصدر مقرب في اتحاد الكرة المصري، أن حسام حسن المدير الفني لـ  منتخب مصر قد وافق على طلب محمد صلاح بشأن استمرار الدكتور محمد ابوالعلا على رأس الجهاز الطبي لـ  منتخب مصر.


أول موافقة من حسام حسن

ويعد أول موافقة من الكابتن حسام حسن على طلب لـ محمد صلاح، خاصة وأن محمد صلاح قد طلب من اتحاد الكرة استمرار الدكتور محمد ابوالعلا على رأس الجهاز الطبي لـ منتخب مصر، الأمر الذي أدى الى عودة المياه إلى مجاريها بعد التصريحات النارية التى أدلى بها العميد أثناء بطولة كأس أمم أفريقيا وقبل خروج منتخب مصر من البطولة، خاصة بعد إصابة محمد صلاحبشد في العضلة الخلفية أدى لسفره الى ليفربول.


تصريحات حسام حسن النارية

وأكد حسام حسن وقتها وقبل توليه الإدارة الفنية لـ منتخب مصر، أن إصابة محمد صلاح لا تستدعي أن يترك منتخب مصر في هذه الظروف ويسافر الى ليفربول ليستكمل علاجه ويعود مرة أخرى الى المنتخب حال تأهله الى المباراة النهائية، حيث أكد حسام حسن وقتها أنه لو كان مسئولا في منتخب مصر لن يسمح لسفر محمد صلاح، ولو صمم محمد صلاح على السفر، سوف أسمح له ولن يعود الى صفوف منتخب مصر مرة أخرى.


حسام حسن يتنازل عن الدكتور محمد عنان

وأضاف المصدر أن حسام حسن وافق على استمرار الدكتور محمد ابوالعلا على رأس الجهاز الطبي لمنتخب مصر، متنازلا عن رغبته فى الاستعانة بالدكتور محمد عنان، والذي كان على رأس الأجهزة الطبية طوال فترة تدريب حسام حسن الأندية التى كان يقودها فنيا.

 

عاجل.. قرار جديد من حسام حسن : محمد صلاح هو كابتن منتخب مصر

وفي سياق متصل.. تأكيدا لانفراد السبورة.. حسم الكابتن حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، ملف شارة الكابتن، حيث كشف مصدر مسئول من اتحاد الكرة أن العميد حسام حسن قد حسم شارة الكابتن مؤكدا أنها مستمرة مع محمد صلاح  لاعب ليفربول، وأفضل 3 لاعبين فى العالم.  

 

استمرار محمد صلاح  قائدا لـ منتخب مصر

وكان موقع السبورة قد انفرد منذ يومين باستمرار محمد صلاح قائدا لـ منتخب مصر فى الولاية الجديدة مع الكابتن حسام حسن والذي تولى القيادة الفنية لـ منتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق والذي قاد منتخب مصر في نهائيات كأس أمم أفريقيا، وقدم مع منتخب مصر آداء سيئا أدى إلى خروج منتخب مصر من دور ثمن النهائي على حساب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.


حسام حسن يكن كل الاحترام والتقدير لـ محمد صلاح 

وأضاف المصدر أن الكابتن حسام حسن يكن كل الاحترام والتقدير لـ محمد صلاح  أفضل لاعبي العالم خلال هذه الفترة، وأنه لا يوجد خلافات بين حسام حسن ومحمد صلاح، وأن التواصل مع محمد صلاح  من قبل حسام حسن متواصل منذ أن تم الاعلان عن رحيل فيتوريا وتولي العميد الإدار الفنية لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم.