السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل كوبرا 2024

تفاصيل ومواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا 2024..محمد أمام وكزبرة صراع الخير والشر

الإثنين 25/مارس/2024 - 12:53 ص
مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا

أعلنت قناة MBC مصر موعد عرض حلقات مسلسل كوبرا 2024 الذي يقوم ببطولته الفنان محمد عادل إمام في موسم رمضان الحالي، ومن المقرر عرضه  يوم 17 رمضان كموعد لعرض الحلقة الأولى، وذلك على قناتي MBC مصر 1 و2.

يواصل الفنان محمد عادل إمام تصوير مسلسل كوبرا 2024 المشاهد المتبقية من المسلسل خلال هذه الفترة، حيث يخوض دوره في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، ومن المقرر أن ينتهي من تصوير جميع المشاهد في منتصف الشهر، تمهيدًا لعرضه على قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

 أحداث مسلسل كوبرا 2024

تتناول أحداث مسلسل كوبرا 2024  قصة درامية شعبية حيث يقوم الفنان محمد إمام بدور الشخصية الرئيسية كوبرا صاحب ورشة إصلاح السيارات، ويواجه العديد من المشكلات والتحديات في حياته، مما يضعه في مواجهة صراعات بين الخير والشر.

وتتصاعد إثارة وتشويق الحلقات مع تطور أحداث مسلسل كوبرا محمد إمام رمضان 2024 حيث يتعرض كوبرا لمواقف غريبة ومحيرة تضعه في مواجهة تحديات متنوعة.

أبطال مسلسل كوبرا محمد إمام رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل كوبرا محمد إمام رمضان 2024 مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب محمد عادل إمام، بما في ذلك نجم المهرجانات كزبرة   منة فضالي وهشام إسماعيل ومحمد أسامة المعروف بـ "أوس أوس" وعلاء مرسي ودنيا ماهر، بالإضافة إلى نجوم آخرين. يتولى إخراج المسلسل أحمد شفيق، وتأليف أحمد محمد أبوزيد.

 تأتي هذه الأعمال بعد غياب محمد عادل إمام عن الدراما لمدة عامين، حيث قدم مسلسل "النمر" في رمضان 2021، ويذكر أن محمد عادل إمام قد قدم أيضًا فيلمًا سينمائيًا بعنوان "أبو نسب"، وشارك فيه مجموعة من النجوم، وتم عرضه مؤخرًا في دور السينما، ويعتبر مسلسل كوبرا إحدى الإنتاجات الجديدة التي تقدمها شركة صدف SADAF، وتأليفه بواسطة أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا الحلقة الأولى 

يعرض مسلسل كوبرا الحلقة الأولى يوم 17 رمضان 2024 عبر قناة MBC مصر في العاشرة مساءً ويُعاد المسلسل في الساعة 10 صباحًا، ومن المقرر عرضه على قناة إم بي سي مصر 2، MBC دراما ومنصة شاهد.