الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بحضور عدد كبير من القيادات والمسؤولين والوزراء والمحافظين السابقين ..

أخبار مصر.. سوهاج تحتفي برموزها في يوم الوفاء الرمضاني بالقاهرة

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 09:40 م
سوهاج تحتفي برموزها
سوهاج تحتفي برموزها في يوم الوفاء الرمضاني بالقاهرة

أخبار مصر.. أقامت جمعية أبناء سوهاج بالقاهرة حفلًا تكريميًا أمس لعدد من رموز محافظة سوهاج تقديرًا لجهودهم البارزة في خدمة المحافظة ودعم مسيرة الرابطة. تم ذلك ضمن فعاليات "يوم الوفاء الرمضاني" وحفل الإفطار السنوي الذي نظمته الجمعية في دار الدفاع الجوي بالتجمع، بحضور عدد كبير من القيادات والمسؤولين والوزراء والمحافظين السابقين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، إضافة إلى رجال الأعمال والإعلاميين ورجال الدولة.

أخبار مصر.. تم تكريم عدد من الشخصيات البارزة في محافظة سوهاج ، من بينهم اللواء محمد بكري طرخان، مساعد وزير الداخلية السابق ورئيس الجمعية السابق، وتم تكريم أيضًا الوزير الراحل قدري أبو حسين، والدكتور محمود أبو حسوب، والدكتور محمود بكري، والأستاذ فيصل حباير، وذلك تقديرًا لمساهماتهم الهامة في تطوير المحافظة.

أخبار مصر.. أشاد الدكتور خالد عبدالعزيز فهمي، رئيس مجلس إدارة جمعية أبناء سوهاج، بالتاريخ العريق للجمعية التي تزيد أعمارها عن 100 عام، ودور أبناء سوهاج في تاريخ مصر، مشيرًا إلى توحيد مصر على يد ملكها مينا موحد القطرين وأبنائها الذين أسهموا في تقدمها.

أخبار مصر.. وأضاف عبدالعزيز أهمية استمرار أبناء سوهاج في دورهم المشرف في بناء الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا على دعمهم الكامل لجهود الرئيس في الحفاظ على أمن واستقرار مصر.

أخبار مصر.. من جانبه، أكد محمود الشريف، نقيب الأشراف، أن أبناء سوهاج يعتبرون رموزًا مشرفة في كل محافظات مصر، وفي كل المجالات.

أخبار مصر.. شارك في الحفل عدد من أعضاء جمعية أبناء برديس ونواحيها بالقاهرة الكبرى، والذين أشرفوا على تنظيم الحدث بفعالية كبيرة.