السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

حمادة هلال يتخلص من فتاة برئية بسبب الجن فتحى عبدالوهاب فى مسلسل المداح الحلقه 19

الأربعاء 27/مارس/2024 - 09:53 م
الصراع بين الخير
الصراع بين الخير والشر مستمرفى مسلسل المداح الحلقه 19

يبدأ مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 19 يتخلص حمادة هلال صابر المداح 4 أسطورة العودة  حمادة هلال من فتاة بريئة خلال محاولة التخلص من الجن الذي يجعلها تتصرف بشكل غريب ولكنه وقع ضحية نتيجة انتقام فتحي عبد الوهاب والذي يجسد دور الدكتور سميح فى الحلقه 19 من مسلسل المداح 

مسلسل المداح الجزء الرابع

وتأتي هذه الأحداث بعد دخولها  رحاب في علاقة مع الدكتور سميح في مسلسل المداح الحلقه 19 الجزء الرابع الحلقه 19 وبعد اعتقال الشرطة لصابر المداح تستفيق الفتاه مرة آخرى وعند ذهابه لرؤيتها يكتشف بأن الجنية التي تحبوا “تاج” هي من أنقذته ودخلت في جسد الفتاة لتعيش ويخرج من دائرة الاعتقال من قبل الشرطة.

مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 19

أحداث مسلسل المداح الحلقه 19

وقالت الجنية تاج لصابر المداح أن الفتاة فاطمة مازالت على قيد الحياة في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 19 وانها دخلت في غيبوبة فقط وحاولت التمثيل أمام الجنية مليكا بأنها توفت، وحذرته من عدم اليأس لأن هناك العديد من الأشخاص الذين يحاولون مساعدته.

ومن جة آخرى تحاول منال شقيقة رحاب في مسلسل المداح 4 إقناع رحاب بالبقاء مع الدكتور سميح على علاقة حتى موعد انتهاء العدة بينها وبين حمادة هلال والذي يجسد دور المداح 4 أسطورة العودة.

مسلسل المداح 4 أسطورة العودة 

حمادة هلال في مسلسل المداح الحلقة 19

ومن ناحية آخرى أيضًا يحاول صحفي بنشر فيديو على التيك توك في مسلسل المداح الحلقة 19 للتحدث عن الدكتور السميح والذييخفية وفجاءة يكتشف بأن الفيديو الخاص به حذف وظهر له فيديوهات الدكتور سميح وهو يتحدث عن الدين والجن وقدراته الخارقة.

وتقابل منال طليقها حسن وتعطي آثار يخفيها زين في مكان يعرفه هو رجالته فقط في المداح 4 الحلقة 19 حيث قال حسن لمنال إذا كان ما تفعله كان ملعوبًا سيتخلص منها هي وزين، وفي مشهد آخر قال صابر المداح 4 لرحاب: “شوفي إيه اللي شغل بالك لمة تعوزي تجيبي الواد عند أمي  أبقي قوليلي”.

مسلسل المداح 2024 

ويحاول صابر المداح البحث عن كنز جده للتخلص من الجن الذي يريد القضاء عليه هو عائلته في مسلسل المداح 2024 وتعطل سيارته خلال البحث عن الكنز في مكان مقطوع ويقابل شخصًا كان يعرفه وحكى له حكاية غريبة وكان الحكاية عن الورث الذييب حث عنه صابر.

مواعيد مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع

عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع في يوم الخميس الموافق 14 مارس، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر على قناة MBC مصر. كما تمت إعادة عرض الحلقة في تمام الساعة 11:00 مساءً على قناة MBC مصر 2، وفي اليوم التالي عند الساعة 4:00 عصرًا.