الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

موت الجن في مسلسل المداح الجزء الرابع

حمادة هلال يتخلص من الجن بعد موت شقيقته هبه في أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 15

الأحد 24/مارس/2024 - 08:24 م
مسلسل المداح الجزء
مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 15

شهد مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 15 تصاعدًا كبيرًا في الأحداث من بين أبرز الأحداث كان هو موت الجن حمزة العليلي ومن ناحية آخرى يظل حسن شقيق صابر المداح خائفًا من زين الذي رجع من الموت مرة آخرى.

وفي مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 15 اعترف حسن  لشقيقه حمادة هلال والذي يجسد دور صابر المداح ما فعلوا بزين ومحاولة التخلص منه ولكنه يظل يظهر له مثل الجن، ولكن المداح قال له إن زين مازال موجودًا ولم يموت.

 

مسلسل المداح الحلقة  15

أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 15

وظهرت والدة هبة في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 15 لتقول لها أنها تخلصت منها وهي السبب لما حدث لها واقنعتها بالتخلص من نفسها حيث قالت لها: "روحي لصابر في أحلامه وقوليله إنت السبب في موت كل اللي حواليك".

وفي المقابل، قررت رحاب  زوجة صابر المداح  في مسلسل المداح 4 أسطورة العودة وترك منزلها وطلب الطلاق بعد أن وسوس لها سميح بأن تفعل للمداح عمل مثلما عمل لها ولكن بعد معرفة صابر بما فعلتوا حبسها في الغرفة وهذا ما جعلها تترك البيت.

مسلسل المداح الجزء الرابع  

موت الجن مسلسل المداح أسطورة العودة

وفي إحدى مشاهد مسلسل المداح أسطورة العودة ذهب صابر إلى البحر وبدأ في قراءة القرآن الكريم ليحبس الجن  حمزة العليلي، حتى  ظهر له قائلًا: "جريئ يا صابر، لسه مش همك الناس اللي بتموت بسببك، وموت مبيموتش، حتى لو موت، هييجي غيري، إنما إنت لما تموت".

وفي النهاية، تمكن صابر المداح، الذي يؤديه الفنان حمادة هلال في مسلسل المداح أسطورة العودة من حبس الجن مرة أخرى في البحر، ولكن ظهر صوت مليكة الشخصية التي أحرقها صابر في الجزء الثاني وهي تظهر في الخلفية.

مواعيد مسلسل المداح 4 - أسطورة العود

 عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة للجمهور في يوم الخميس، الموافق 14 مارس. ستعرض الحلقة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر على قناة MBC مصر، بالإضافة إلى ذلك، ستتكرر عرض الحلقة في تمام الساعة 11:00 مساءً على قناة MBC مصر 2، وفي تمام الساعة 4:00 عصرًا في اليوم التالي.