الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع

والدة المداح بين أيد الجن وشقيقته تعترف بجريمتها للشرطة.. في أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 14

السبت 23/مارس/2024 - 09:44 م
السبورة

يبدأ مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 14  بمحاولة الشيطان التخلص من والدة صابر المداح ولحسن الحظ جاء صابر من السفر هو زوجته وتقابل مع الشيطان حيث حظره بأنه لن يتركه أو يترك عائلته في مسلسل المداح 2024.

ومن ناحية آخرى تسلم شقيقته هبة في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 14 نفسها إلى مركز شرطة العباسية وتعترف بأنها قتلت والدتها وكان هذا بعد أن ظهر الشيطان لها على هيئة والدتها فلم تتحمل ما فعلتوا وذهبت لتسليم ذاتها.

أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 14

وفي ذات الوقت عرف أيضًا صابر المداح أسطورة العودة في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 14 أن زوجته عملت له عمل من وراءه وواجها بما فعلتوا وقرر حبسها حتى لا يوسوس لها الشيطان مرة آخرى.

ويذهب حسن شقيق صابر المداح 4 للاتفاق معه على زين والذي اكتشف بأنه جن  في وقتًا سابق، ومن المقرر أن تحدث في الحلقة القادمة من مسلسل المداح أسطورة العودة في أحداث مشوقة وغريبة أيضًا ويتوقع الجمهور أن الشيطان سيتخلص من والدة المداح 4 خلال إلهائه بإنقاذ شقيقته والمسلسل يعرض حاليًا على إم بي سي مصر في الساعة الثامنة مساءًا.

 الحلقات القادمة من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة

وفي الحلقة السابقة من مسلسل المداج تخطط زوجة المداح في  لقتله من خلال السفر معه إلى مكان بعيد لأداء عمل مزيف. تتوقع الحلقة الحادية عشر من المسلسل أن تكشف عن محاولتها التخلص منه، توقع النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الأمر أيضًا، فهل ستكون توقعاتهم صحيحة؟

ومن المقرر أن تحمل الحلقات القادمة من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة العديد من المفاجآت. في الحلقة الثانية عشر، يحاول الشيطان التخلص نهائيًا من المداح من خلال استغلال عائلته وأهل القرية لتحقيق أهدافه المظلمة.

مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العودة

بالنسبة لمواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العودة على قناة MBC مصر، ستعرض الحلقة الجديدة يوم الخميس الموافق 14 مارس في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر. ستُعاد عرضها أيضًا في اليوم نفسه في تمام الساعة 11:00 مساءً على قناة MBC مصر 2، وفي اليوم التالي في تمام الساعة 4:00 عصرًا.