الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

خيانة دنيا عبدالعزيز وغرق نجل حمادة هلال.. مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه ١٠

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 10:08 م
مسلسل المداح الجزء
مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه ١٠

يشهد  صابر المداح في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه ١٠، صراعًا جديدًا مع الجن التي يتحكم فيها المعالج الروحاني الدكتور “سميح ” فتحي عبد الوهاب.، وتبدأ الأحداث عندما طلب  حسن سلام  "خالد سرحان" مساعدة زين “محمد عز”، زوج طليقته منال “دنيا عبد العزيز”، في فتح مقبرة داخل منزل مهجور وتقسيم محتوياتها بينهما.

 

 ومع ذلك، يكون حسن يخطط للتخلص من زين في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه ١٠ عن طريق إجباره على الذهاب إلى المنزل المهجور ودفنه داخل المقبرة، وفي نفس الوقت يتعرض صابر المداح اسطورة العودة  لصدمة عندما يتوفى الطفل داود “يوسف حمادة هلال” غرقًا في البحر ويتهم  المداح بقتل ضرغام “فتوح أحمد”من قبل الصيادين.

أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه ١٠ 

المداح أسطورة العودة 

 ويقوم الأهالي بطرد المداح اسطورة العودة في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه ١٠ من القرية ويعتبرونه السبب وراء الخراب الذي حل في المدينة ووفاة الطفل داود، يصبح صابر في حالة من الإحباط، ولكن يظهر الدكتور سميح أمام أم داود ويعيد جثة ابنها من البحر، مما يثير الشكوك حول وفاته.

يواجه صابر المداح أسطورة العودة تحديًا جديدًا عندما يذهب إلى العرافة  بصحبة عمه خضر  في مسلسل المداح أسطورة العودة لمواجهة الجن، يظهر الجن موت “حمزة العيلي” ويشتعل النار في عزيزية ويقيد حركة صابر المداح لمنعه من إنقاذها.

قصة مسلسل المداح أسطورة العودة

مسلسل المداح الجزء الرابع

ويظهر الملاك الطيب تامر شلتوت للمداح في مسلسل المداح أسطورة العودة ويخبره أنه يسلك طرقًا خاطئة ويطلب منه الوقوف إلى جانب إحسان الذي قتل أسرة بأكملها قبل أن يلقى إحسان نفس المصير المأساوي الذي تعرض له الطفل داود.

وينتهي مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 10 بمفاجأة من العيار الثقيل حيث يظهر الملاك الطيب تامر شلتوت أمام الدكتور سميح ويعلن تبعيته الكامل له ضد صابر المداح، وبالتالي، يدخل المداح في مواجهة جديدة مع الجن.

مواعيد حلقات مسلسل المداح أسطورة العودة 

مسلسل المداح أسطورة العودة على قناة MBC مصر

يبث مسلسل المداح أسطورة العودة على قناة MBC مصر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة. وتُعاد حلقات المسلسل في تمام الساعة 11:00 مساءً على قناة MBC مصر 2، كما يتم عرضها في تمام الساعة 4:00 عصرًا في اليوم التالي على نفس القناة.