السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

ابرزهم الشناوي وعاشور ووسام علي

غيابات بالجملة تصل الى 9 لاعبين تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

الخميس 28/مارس/2024 - 01:24 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

ضربت الغيابات بالجملة حتى وصلت على 9 لاعبين، فريق النادي الأهلي، وذلك قبل مباراة سيمبا التنزاني، والمقرر إقامتها مساء غد الجمعة، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الأهلي وسيمبا في العاصمة التنزانية دار السلام، على ملعب بنجامين مكابا الوطني، وتقام مباراة الأهلي وسيمبا في تمام الساعة الثامنة مساء. 

غياب 9 لاعبين عن الأهلي

ووصل عدد اللاعبين الذين لم يسافروا مع بعثة النادي الأهلي فجر أمس الأربعاء، إلى 9 لاعبين دفعة واحدة، 7 لاعبين منهم بسبب الإصابة واثنين بسبب عدم القيد الأفريقي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

ويلتقي فريق النادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني، مساء غد الجمعة، في تمام الساعة الثامنة، على ملعب بنجامين مكابا الوطني، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتذاع المباراة عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية المشفرة.

ابرزهم الشناوي وعاشور ووسام أبوعلي

وتسببت الإصابة في ابتعاد 7 لاعبين دفعة واحدة عن مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني مساء غد الجمعة وهم محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ووسام أبوعلي، وكريم نيدفيد، ومحمد الضاوي «كريستو»، وفقد الأهلي مجهود اثنين بسبب عدم القيد الأفريقي وهم، عمر كمال ومحمود الزنفلي.

الأهلي يختتم استعداده لمباراة سيمبا التنزاني الليلة

ويختتم فريق الأهلي تدريباته الليلة استعدادا لمباراته أمام سيمبا التنزاني، والتى سوف تقام غدا الجمعة، وتذاع عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية المشفرة، بينما تقام مباراة الاياب يوم الجمعة الموافق 5 إبريل في تمام الساعة العاشرة مساء على ستاد القاهرة الدولي.

طريق الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

وفي حال تخطي فريق الأهلي مباراة دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، سوف يلعب مع الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبيترو أتلتيكو الأنجولي، حيث تقام مباراة الذهاب أحد يومي 19 و20 إبريل، بينما تقام مباراة الاياب أحد يومي 26 و27 إبريل.

وفي حال تخطي هذا الدور يلعب الأهلي في المباراة النهائية أمام الفائز من كل من مباراة الترجي التونسي أمام اسيك ميموزا الإيفواري، والفائز من مباراة صن داونز بطل جنوب أفريقيا أمام يانج أفريكانز بطل تنزانيا، وتقام مباراة الذهاب خارج القاهرة 19 مايو، بينما تقام مباراة الاياب على ستاد القاهرة الدولي يوم 26 مايو المقبل.

الأهلي يحتل صدارة المجموعة

حصد النادي الأهلي المركز الأول في مجموعته والتى ضمن كل من يانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري، حيث حصد 12 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 3 مباريات، وفاز على ميدياما الغاني ذهابا وإيابا، بينما فاز على يانج أفريكانز في القاهرة، وتعادل خارج الديار، وتعادل أمام شباب بلوزداد ذهابا وإيابا بدون أهداف. 

أقرأ المزيد

أخبار الرياضة.. تعرف على قائمة الأهلي المسافرة الى تنزانيا لملاقاة سيمبا

 

عيون الحسود أصابت إمام عاشور بعد ظهوره مع رامز جاب من الأخر.. والـ 50 ألف دولار من السعودية

 

عاجل.. بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة.. تعرف على موعد عودة امام عاشور إلى الملاعب

 

محمود كهربا..محمد صلاح أسطورة.. معمولي عمل في الزمالك.. ومحمود الخطيب الأب الروحى..وربنا يهدى الغندور

 

تفاصيل.. الأهلي يفاوض نجم دفاع اتحاد العاصمة الجزائري.. أخبار الرياضة

 

عاجل.. انتقال محمد شريف ووليد أزارو الى الزمالك في الانتقالات الصيفية.. وكيل لاعبين يكشف

 

أخبار الرياضة.. 4 صفقات سوبر في الأهلي خلال الميركاتو الصيفي.. تعرف عليهم

 

عاجل.. رمضان صبحي يوجه صدمة إلى جماهير الزمالك.. عينه على الأهلي.. أخبار الرياضة