الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

1.5 مليون دولار للحصول على نجم دفاع الجزائر

تفاصيل.. الأهلي يفاوض نجم دفاع اتحاد العاصمة الجزائري.. أخبار الرياضة

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 01:00 م
الأهلي
الأهلي

دخلت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع إدارة اتحاد العاصمة الجزائري من أجل ضم نجم الدفاع الجزائري زين الدين بلعيد، والذي تم عرضه على مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي وتمت الموافقة على التعاقد معه، وتقوم لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي مواصلة الاتصالات من أجل الحصول على خدمات اللاعب الجزائري، خاصة وأن فريق الأهلي يعاني دفاعيا في ظل غياب ياسر إبراهيم للإصاية، وتعدد إصابات محمود متولي، بالاضافة الى اصابة محمد عبدالمنعم بالاجهاد، حيث أنه لم يشارك في مباراة الأهلي الأخيرة أمام البنك الأهلي والذي خسرها فريق الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف في ظل دفاع كارثي من جانب لاعبي الأهلي.

1.5 مليون دولار للحصول على نجم دفاع الجزائر

وأرسلت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي إلى ادارة اتحاد العاصمة الجزائري من أجل الحصول على خدمات نجم دفاعهم زين الدين بلعيد، وتنتظر الرد بشأن التعاقد مع اللاعب في ظل امتلاك اللاعب الجزائري بلعيد عروض من خارج الجزائر، خاصة أن إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي تستعجل رد إدارة الفريق الجزائري قبل بدء موسم الانتقالات الشتوية، حيث رصدت لجنة التعاقدات مبلغا يصل إلى 1.5 مليون دولار  من أجل الحصول على خدمات اللاعب. 

4 صفقات سوبر في الأهلي خلال الميركاتو الصيفي.. تعرف عليهم

وفي نفس السياق.. طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، من لجنتي التخطيط والتعاقدات، بالنادي الأهلي، التعاقد مع 4 صفقات سوبر، وذلك لتدعيم صفوف النادي الأهلي الموسم المقبل، خاصة وأن النادي الأهلي مقبل على منافسات قوية من خلال المشاركة في العديد من البطولات منها الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وكأس الانتركونتننتال، بالاضافة إلى بطولة كأس العالم التي سوف تقام في الولايات المتحدة نهاية موسم 2025. 

الأهلي يحتاج تدعيمات قوية في مركز المساك

وأكد كولر على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن الفريق يحتاج تدعيمات قوية في مركز المساك، ويحتاج إلى لاعبين سوبر في هذا المركز، خاصة بعد خسارة فريق الأهلي أمام البنك الأهلي في الدوري المصري برباعية، حيث وضح ضعف الدفاع تماما في ظل الاجهاد الذي عانى منه محمد عبدالمنعم الذي لم يشارك في هذه المباراة، وعدم إجادة عمر كمال عبدالواحد في هذا المركز، بالاضافة الى تعدد إصابة محمود متولي، وأيضا إصابة ياسر إبراهيم واللذين يشغلان هذا المركز.

بديل علي معلول

وأضاف كولر أنه يحتاج إلى ظهير أيسر لفريق الأهلي بجوار علي معلول، لديه الخبرة، ليكون البديل الأول للتونسي علي معلول، بالاضافة الى سرعة التجديد لعلي معلول خلال الفترة المقبلة نظرا لحاجة الفريق إليه خلال الموسم المقبل الملئ بالمشاركة في البطولات، والذي يحتاج مثل خبرة علي معلول.

مهاجم سوبر في مركز رأس الحربة

وشدد على التعاقد مع مهاجم في مركز رأس الحربة، بعد أن رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، مد عقد الفرنسي أنتوني موديست، والذي لم يظهر بالمستوى المأمول منه، خلال مشاركاته مع الفريق، برغم قناعة كولر بامكانيات اللاعب الفنية، إلا أن جاء رد لجنة التخطيط عليه كالصاعقة.

الاستغناء عن عبدالقادر ومتولي

وفي نفس السياق أعطى مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي الضوء الأخضر للاستغناء عن كل من أحمد عبدالقادر ومحمود متولي، وعرضهم للبيع خلال الموسم المقبل، نظرا لتراجعهم في المستوى الفني، وعدم اعتماد كولر عليهم خلال هذا الموسم.

أقرأ المزيد

الأهلي امام سيمبا في التاسعة مساء بـ فرمان من الكاف.. أخبار الرياضة

 

محمود الخطيب يبوح بـ 5 أسرار بشأن رقم 10.. لقاء نادر في السبعينات.. فيديو