السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تشكيل الأهلي امام سيمبا التنزاني

عاجل.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.. التردد والتفاصيل كامله

الجمعة 29/مارس/2024 - 11:34 ص
تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسيمبا.. أعلنت أحدى القنوات المفتوحة على القمر الصناعي أموس دبيو فور، عن إذاعتها لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسيمبا، ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتى سوف تقام الليلة في تمام الساعة الثامنة مساء، وتلعب في العاصمة التنزانية دار السلام على ملعب بنجامين مكابا الوطني.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسيمبا. 

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وكما أعلنت قناة sport 5 أنها سوف تقوم بنقل أحداث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسيمبا، من خلال القمر الصناعي Amos 4W.

التردد: 10842

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 3000

تشكيل الأهلي امام سيمبا التنزاني

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسيمبا.. واستقر مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي على التشكيل الرسمي الذي سوف يخوض به مباراة الليلة أمام سيمبا التنزاني، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء، على ملعب بناجمين مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسيمبا.. ويجري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي 3 تغييرات في تشكيل الفريق، حيث استقر على الدفع بعمرو السولية بدلا من إمام عاشور الذي سوف يتغيب عن الفريق أكثر من شهرين، بسبب الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر في بطولة كأس عاصمة مصر، وإجرائه عمليه جراحية في الكتف، بينما يلعب أحمد نبيل كوكا في وسط الملعب بدلا من كريم نيدفيد، وفي خط الهجوم سوف يدفع برضا سليم بدلا من حسين الشحات.

وجاء تشكيل الأهلي في مباراته الليلة أمام سيبما التنزاني كالتالي: مصطفى شوبير في حراسة المرمى، خط الدفاع محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة قلبي دفاع، ومحمد هاني ظهير أيمن، وعلي معلول ظهير أيسر، خط الوسط مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية، خط الهجوم رضا سليم في الجناح الأيسر، وبيرسي تاو في الجناح الأيمن، وفي الهجوم محمود عبدالمنعم كهربا.

الأهلي في مواجهة قوية أمام سيمبا الليلة.. كولر: مستعدون للفوز

وفي نفس السياق.. يستضيف نادي سيمبا التنزاني نظيره الأهلي المصري، الليلة، الجمعة الموافق 29-3-2024، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام المباراة على ملعب بنجامين مكابا الوطني، في العاصمة التنزانية دار السلام، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء، وتذاع المباراة عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية المشفرة.

الأهلي مستعد لمواجهة سيمبا القوية

وأكد مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي أن فريقه مستعد تماما لهذه المواجهة القوية، برغم تعرض الفريق للعديد من الإصابات أمثال محمد الشناوي وإمام عاشور وإليو ديانج وياسر إبراهيم، بالاضافة إلى عدم القيد الأفريقي لكل من عمر كمال عبدالواحد ومحمود الزنفلي.

الضغط على مفاتيح لعب الفريق التنزاني

وأضاف كولر أن فريق سيمبا من الفرق القوية، والتى لها سمعة قوية داخل القارة الأفريقية، ولكن الأهلي سوف يفاجئ سيمبا من خلال الضغط على مفاتيح لعب الفريق التنزاني، ومحاولة إحراز هدف يربك به حسابات المنافس، خاصة وأنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره المتحمسة، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل، الموافق 5 إبريل في تمام الساعة العاشرة مساء على ستاد القاهرة الدولي.

حكم مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم الجنوب أفريقى توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دورى أبطال افريقيا بين الأهلى وسيمبا التنزانى وعلى تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتانى دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس احمد امتياز.